القسم الادبي

قصيدة أناديكي يا مصر…ميلاد منير

بسم الاب و الابن و الروح القدس اله واحد أمين

قصيدة أناديكي يا مصر

أناديكي يا مصر فلا تهملي النداء
..لا تتركي الجرح يكبر دون ان تعطيني الدواء
..ارجوكي يا امي ضمدي هذا الداء
..لا ترديني و كأنني كلب أريد العواء
..كل يوم تظهر صورتك امرأه جميله في السماء
..فلاتتركي ابنك و انت معروفه بالعطاء
..اني اعرف ان الذنب ليس ذنبك بل ذنب الفاسدين
..عاثوا في أرضك خرابا و انت خير الاقدمين
..ام الفراعنية الاقوياء و القدماء المصريين
..فكيف لنا ان نسكت على حقوقنا و انت مقطوعة اليمين
..فتعهدنا ان نطهركي من هذا الشر اللعين
..انت يامصر اعرق وطن كتب على الجبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!