القسم الادبي
قصيدة أناديكي يا مصر…ميلاد منير
بسم الاب و الابن و الروح القدس اله واحد أمين
قصيدة أناديكي
يا مصرأناديكي يا مصر فلا تهملي النداء
..لا تتركي الجرح يكبر دون ان تعطيني الدواء
..ارجوكي يا امي ضمدي هذا الداء
..لا ترديني و كأنني كلب أريد العواء
..كل يوم تظهر صورتك امرأه جميله في السماء
..فلاتتركي ابنك و انت معروفه بالعطاء
..اني اعرف ان الذنب ليس ذنبك بل ذنب الفاسدين
..عاثوا في أرضك خرابا و انت خير الاقدمين
..ام الفراعنية الاقوياء و القدماء المصريين
..فكيف لنا ان نسكت على حقوقنا و انت مقطوعة اليمين
..فتعهدنا ان نطهركي من هذا الشر اللعين
..انت يامصر اعرق وطن كتب على الجبين
