القسم الادبي
ياحروفي
يا حروفي قبليهم …. عانقي الأوراق و انقلي الأشواق عني …
اخبريهم عن حنيني …
عن دموعي التي خطتها فوقي دثاراً…
عن يراعي الذي صار في الدنيا رفيقي …
بعد أن غابوا تلاشت انجمي…
لم يبقَ لي الا وقود القلب اشعله سراجاً…
عن أنينٍ صار خلّي أشكو له …
أشكوه حتى ملّ مني …
أقتات بالذكري و يرويني انتظاري …
يا حروفي قبليهم …
يا حروفي عانقيهم ….
يا حروفي خبريهم عنهم و عني ….
ودعيهم ….
واتركي قلبي لديهم…
واتبعيني …
نحو قبري و انثري فوقي دموع حبري….

