القسم الادبي

لا اعرف كيف احببتك ؟؟

لا اعرف كيف احببتك ؟؟؟

لا أعرف كيف أحببتك !!!

ولا أعرف كيف سرت في دروب الحب !!!

فما أجمله من حب وماأروع أن أعيشه معك

image

حـبــيـــبـــي

هل تشعربنبضات قلبي ؟؟؟

هل سمعت آهات روحي تهتف بل تصرخ لك ؟؟؟

منذو وقتآ طويل وهذه المشاعر الحاره بداخلي

خبئتها بين ضلوعي

لأنها سرآ من اسراري

فهاأنا أبوح لك بهذه الأحاسيس

يا من قتلتني بحبك .. وسحرتني بعشقك

فهل تستطيع أن تطفي لهيب قلبي

لأني محتاجه لدفء مشاعرك.. ولشوقك .. وحبك.. وحنانك

image

أريد أن أصرخ لتسكن أعماق أعماقي

أريدك تحتويني بحبك وغرامك

فمعك وحدك عرفت الحب

فدعني يا حبيبي أعيش في عالمك الساحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!