القسم الادبي
أماة… عودى
أماة.. عودى لما تركتينى فى هذا العناء فحر الصيف لا يرحم..أو برد الشتاء دموعى على خدى تسيلُ.. لا تنقطع.. صباحا.. أو مساء أرجوكى يا أماة.. عودى.. الى متى…… هذا الجفاء فأيامى متشابهة كلها.. أمسُ كاليومِ كلها سخماء أسيرُ بين البشر بين الطرقات.. تائها كأننى فى صحراءُ جرداء أبحثُ عن أنامل أصابعك.. وهى تداعب شعر رأسى أبحثُ عن دفء يداكٍ وهى تحتضن.. يداى أبحثُ عن دفء صدركٍ فهو وســـــادتى أماة.. عــــــودى فأنتى….كيانى أنا بدونـــــــكٍ لا شىء أكون أنتى كل جسمى وأنا ظـــــــــــــلك أيكون ظلا.. بلا أسان أرجوكى… عودى يا أمـــاة
