الراقدين
-
التأملات الروحية والخواطر الفكرية
لا يجب أن نخاف البتة ……
فأجاب الملاك وقال للمرأتين: لا تخافا أنتما,فانى أعلم أنكما تطلبان يسوع المصلوب,ليس هو ههنا,لأنه قام كما قال { مت28: 5, 6} ان رسالة السماء لكل المؤمنين من القبر الفارغ,هى ما قاله الملاك للمرأتين: لا تخافا أنتما.نعم لا يجب أن نخاف البته. لأنه ان كان الله قد أقام المسيح من الأموات فهذا معناه أن خطايانا دفنت فى القبر واختفت من أمام…
أكمل القراءة »