أغنية
-
القسم الادبي
فيمَ نخشَى الكلماتْ
شعر عجبني جداً أنقله أليكم عله تشعرون بكماته كما شعرت بها ، وهي أغنية حب الكلمات لنازك الملائكة أتتركم تستمتعون بأجمل الكلمات فيمَ نخشَى الكلماتْ وهي أحياناً أكُُفٌّ من ورودِ بارداتِ العِطْرِ مرّتْ عذْبةً فوق خدودِ وهي أحياناً كؤوسٌ من رحيقٍ مُنْعِشِ رشَفَتْها، ذاتَ صيفٍ، شَفةٌ في عَطَشِ؟ فيم نخشى الكلماتْ؟ إنّ منها كلماتٍ هي أجراسٌ خفيّهْ رَجعُها يُعلِن من…
أكمل القراءة »