حـــــــب البنـــــــــــــات جـ 1
بناء علي طلب بعض الأعضاء حاولت أكتب موضوع يخص حب البنات
في الأول أتكلم عن الحب بصفة عامة وهو من وجهة نظري إحساس بشيء يشعر المرء بالسعادة الدائمة تجاه شخص آخر تتوافر لديه صفات تعجب هذا الشخص
فلا يعقل من وجهة نظري وان كان هذا يخدث ان انسانة مثلا تحب شخص يخالفها في كل طباعها ماذا أحبت فيه مالذي دفعها لأن تحبه ساحاول الإجابة
1- إما أنها وجدت أنه مميز وقد يعجب الأخريات فأحبت أن تثبت لهم أن هذا المميز فضلها هي عنهن ( تفاهة موجودة عند قطاع كبير من البنات )
2- أو أنه شخص معه فلوس كثيرة وسيريحها في الزواج ( تفكير إقتصادي مرفوض )
3- أو أنها إعتادت عليه عن طريق أشياء تربطهم ببعض مثل الجيرة والدراسة والعمل فتصبخ تريد رؤيته وبعد الزواج او الخطوبة تكتشف ان قلب مازال أميا في الحب
4- أو أنها تريده حتي تنتقم من أنثي مثلها لأن الغيرة بين البنات قوية جدا والإنتقام أيضا فتحبه فقط لذلك
5- أو أنها تريد أن تعيش قصة حب مثل مثيلاتها وأن تايتيها مكالمات في وقت متأخر من الليل وأن تأتيها رسالة أمام صديقاتها فيعلقن عليها فتكون في غاية السعادة وهي لا تدري أنها تدمر نفسها
6- أو أن خبرتها في الحياة قليلة لم تمكنها من معرفة إبجابيات وسلبيات هذا الشخص
أنا مش عارفة بحبه ليه ( تلك الإجابة نسمعها من كثير من البنات وهن لايدرون أنهن إن لم يدركوا فعلا سبب محبتهم فهو في بند المخدوعين أو ربما الخادعين دون قصد منهم )
كانت هذه مجرد مقدمة للموضوع ولكن أرجوكم إإتوني بمواضيع أو عناصر أتحدث فيها وأي أسئلة إلي اللقاء في اللقاء القادم
