القسم الادبي

ما أصعب

ما أصعب أن تبكى بلا دموع وما أصعب أن تذهب بلا رجوع
وما أصعب أن تشعر بالضيق وكأن المكان من حولك يضيق
ما أصعب أن تتكلم بلا صوت أن تحيا كى تنتظر الوت
ما أصعب أن تشعر بالسأمفترى كل ماحملك عدم
ويسودك احساس الندم على اثم لا تعرفه وذنب لاتقترفه
ما أصعب أن تشعر بالحزن العميق وكأنه كامن فى داخلك ألم عريق
تستكمل وحدك الطريق بلاهدف بلاشريك بلارفيق
تصير أنت و الحزن والندم فريق تجد وجهك بين الدموع غريق
ويتحول الامل الباقى الى بريق
ما أصعب أن تعيش داخل نفسك وحيد بلاصديق بلارفيق بلاحبيب
تشعر أن الفرح بعيد تعانى من جرح لايطيب
جرح عميق جرح عنيد جرح لا يداويه طبيب
ما أصعب أن ترى النور ظلام
ما أصعب أن ترى السعادة أوهام
و انت وحيد حيران

منقول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!