مريم العذراء القديسة

كروشوا – أوكرانيا 1976



كروشوا – أوكرانيا 1976]]>

كروشوا – أوكرانيا1976

 

كروشوا – أوكرانيا 1976

 

 ظهرت العذراء فيأوكرانيا، إحدى دول الاتحاد السوفيتي السابق، يوم 26 إبريل 1986م فوق كنيسةالقديسين الثلاثة بقرية كروشوا، وذلك في نفس تاريخ وزمن الذكرى السنوية الأولىلانفجار المفاعل الذرى في تشرنوبل والذي تسبب في قذف إشعاعات ذرية ونووية فيالهواء تساوى ما سبق أن قذفته القنابل الذرية والتجارب النووية حتى الآن، والذيتسبب في ذعر كبير في العالم ولوث الهواء واستمرت أثاره فترة طويلة.

مقالات ذات صلة

 وقد شاهد الظهور فيبداية الأمر فتاة صغيرة تدعى مارى توزين وهى ذاهبة إلى المدرسة، فقد كانت تبلغ منالعمر وقتها 12 سنة. ثم أنتشر الخبر بين الناس وتجمعت الجماهير الغفيرة حولالكنيسة لتشاهد ظهور العذراء التي كانت تظهر فوق قبة الكنيسة. ويقول جوزيف أرليا الذيشاهد الظهورات مع الجماهير، والذي نفى إلى كندا بعد أن أمضى في السجون الشيوعية 33سنة بسبب تمسكه بإيمانه المسيحي ؛ لقد جاء عشرات الألوف من الناس من كل الدياناتوالمعتقدات، مسيحيين ومسلمين ويهود، وكان بعضهم من أقصى المناطق البعيدة في روسيا وشاهدواالظهورات ورأوا هنا سيدتنا العذراء القديسة مريم ورجعوا للأيمان. ويقول أيضا أنالظهور قد أستمر في الحقول والمراعى في كل أوكرانيا.

 وكانت رسالة العذراءهي الأمل لهذا الشعب الذي عانى من الشيوعية والاضطهاد الديني الشيوعي الإلحاديالشرس سنين طويلة، أكثر من سبعين سنة (من سنة 1917 إلى سنة 1990م)، كما سبق وأعلنتالعذراء مقدماً في فاتيما سنة 1917م، الأمل في الخلاص من الشيوعية والإلحاد كماسبق وأعلنت العذراء أيضاً في فاتيما، حتى عادت إليهم حريتهم الدينية سنة 1990م.

 والآن انتهت الشيوعية فيالغالبية العظمى من دول العالم سواء في الاتحاد السوفيتي، الذي كان، سابقاً، أو فيدول الكتلة الشرقية ؛ أوربا الشرقية وأتباعها وكل الدول التي كانت تدور في فلكهافي أمريكا الجنوبية وأفريقيا وأسيا بعمل الروح القدس وبركة العذراء وظهوراتهاالمتكررة في كل مكان.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى