القسم الادبي
ايها النائم
ايها النائم تحت التراب…..اخبرنى مت مستعدا ام خطفت فى لحظاتى
كلما انظر البك اتامل فى عجابى….ماذا انت فاعلا فى السمائى
مسبحا ام تتعذب و الاهاتى….كنت خادما ام عشت فى ازدرائى
اخبرنى يامن كنت تائها فى الاراضى……هل خطفت فعلا ام للسماء كنت فى اشتياقى
انى اتعلم من موتك دراسا……ان لا اهتم بغداء او عشائى
ساعيش فى القفر و البيدائى……اعبد الهى ولا اكترث اين الكسائى
ازهد فى هذه الدنيا ……..فاليوم تم فدائى
موتى عن العالم قريب……فاين سيكون مكانى
بقلمى
the silent monk
