القسم الادبي

بكائي واهاتي

image

بكت عيوني.. آلام الفراق..
فردد قلبي الحزين باحتراق…
كيف للقلب أن ينساكم…
يا من في الفؤاد سكناكم…
فضرب لي موعد مع الفراق..
فكان الحزن الآت….
فقال لي الفراق…
ما بال هذاالقلب بالحزن قد مات؟!!!
فحاولت أن أتكلم..
أو أفسر ذلك الحزن العميق..
ولكن اهات.. ثم اهات!!
وفي غمرة من السكون ..
سمعت همسات و احتفالات!
أتعلمون لمن هذه الاحتفالات؟؟!!
إنها احتفالات المي بالدمعات!
فتراقصت الدمعات.. على شفاه هجرتها البسمات..
فاختلطت الآلام بالدمعات..

حاولت أن أتكلم..
حاولت تفسير ذاك الشعور المؤلم..
حاولت أن أعبر للفراق..
عن ألم اجتاح الفؤاد!!!
ولكن مااستطعت…
فجائتني حروف الفراق…

الألــــــــــــف..
آه.. آه.. آه
من القلب اقولها..
ومن الروح أرسلها..
ومن الوجدان سطرتها…
أنتم يامن في القلب حللتم…
الـــــــلام…
المتني نفسي لفراقكم…
والمتني عيوني لرحيلكم…
والمني القلب الحزين لغيابكم…
أنتم يا من في القلب سكنتم…

الفــــــــاء…
فارقتكم وقلبي أسيركم…
فارقتكم وعيوني تبكيكم…
فارقتكم وما نست شفاهي اسمائكم..
أنتم يا من في القلب سكنتم…

الــــــراء…
رميتم قلبي بسهم من الأحزان..
فاستقر سهمكم في صميم الوجدان…
فبكى القلب على ذكرى من كان…
أنتم يا من في القلب سكنتم…

الألـــــــف..
أتت مرة أخرى!!
لتؤكد ألم الفراق..
فآه.. ثم آه… ثم آآآآآآآه..
لقلب صمم ألا ينساكم…
أنتم يا من في القلب سكنتم…

القـــــاف…
قلبي الحزين سيظل يذكركم…
وقلمي المتألم سيظل أسير ذكراكم…
فاختلط دم القلب… بمداد القلم ليذكركم…
أنتم يا من في القلب سكنتم…

مقالات ذات صلة

وفي نهايةالمطاف..
بكى الفراق…
حزنا علي…
وقال:
لابد.. لابد.. لابد… من فراق الأحبة


حل الفراق بيننا ولكن عقلي لا يستوعب ذلك

وقلبي لم يصدق هذا
فكيف يحدث كل هذا وانا احبك بجنون واشتاق اليك فما ذنبي في اني امتلك قلب يعشقق ويأتي الفراق يدمر حلمي؟
لست امتلك اجابة لسؤالي فهل من احد مجيب؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!