مكتبة القصص والتأملات الروحية

المسيح السم

المسيح السم

المسيح السم….انه اسم صورة في الكاتدرائية الموجودة في مكسيكو سيتي عاصمة المكسيك وهي صورة للسد المسيح له المجد و هو مصلوب…..وسبب تسميتها بهذا …كان مطران مكسيكو سيتي معتادا علي الصلاة أمام هذه الصورة و كان يقبل قدمي السيد المسيح, و لما كان له عدوا أراد أن يتخلص من هذا المطران ….ففكر عدوه في فكرة خبيثة لم تأتي لفكر بشر ..بل أنها من فكر شيطاني فقام بوضع سم علي قدمي السيد المسيح (يقتل بمجرد اللمس) حتي عندما يقبلها المطران يموت مسموما.

ولما آتي المطران كعادته ليقبل قدمي المسيح …تغير لون الصورة, وتقوست ساقي السيد المسيح مرتفعة الي أعلي كي ينجو هذا المطران من الموت.

فهل تري يا صديقي كيف تمجد أسم الرب و ظهر حب المسيح لنا في هذه القصة
……………الصراحة أنا مكنتش عارف أحطها في كمعلومة جديدة ولا قصة بس ياريت تعجبكوا
منقوووووووووووووووووول من موقع الكرمة الحقيقية
http://www.geocities.com/truevalent/written.htm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!