وتحمل

  • التأملات الروحية والخواطر الفكرية
    لماذا ؟ تحزن وتحمل نقسك فوق طاقتها

    لماذا ؟ تحزن وتحمل نقسك فوق طاقتها

    لماذا…؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ .. لماذا…؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها .. لماذا…؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير .. لماذا…؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر.. في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك.. لماذا…؟؟ تقسو على نفسك…وتحملها فوق ماتستطيع.. لماذا…؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد اللة عليها.. لماذا…؟؟ تنسى أنك…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!