نجتمع
-
مقالات عامة
أداب الذهاب الى الكنيسة
إنة يوم مميز لكل عائلة أن تذهب الى الكنيسة بكل وقار وفرح،لأن الحياة ليست أكلا وشربا وعملا فقط،بل هناك التغذية الروحية والعلاقة مع الله التى تحفظ الروح والنفس بكل كمال وصلاح ، فلا بد أن يكون تصرفنا لائقا فى هذا المكان الذى يستحق منا كل قداسة وتبجيل وإحترام :- وإليك بعض الملاحظات!!! +المحاولة قدر الأمكان للوصول قبل موعد أبتداء العبادة.…
أكمل القراءة »