بالشر
-
التأملات الروحية والخواطر الفكرية
عندما يشرق الحب لايتمثل بالشر بل بالخير
سلام ونعمة:// أَيُّهَا الْحَبِيبُ، لاَ تَتَمَثَّلْ بِالشَّرِّ بَلْ بِالْخَيْرِ، لأَنَّ مَنْ يَصْنَعُ الْخَي ْرَ هُوَ مِنَ اللهِ، وَمَنْ يَصْنَعُ الشَّرَّ، فَلَمْ يُبْصِرِ اللهَ. رسالة يوحنا الرسول الثالثة 1 : 11 احتواني حبة وانار قلبي فرثيت لحالي وفي تساؤل عروس النشيد لماذا اكون كمقنعة عند قطعان اصحابك وجدت تعبيرا دقيقا عن حالي هذا سامحني يا من تحبة نفسي واقبل مني تساؤل…
أكمل القراءة »