لماذا نقبل يد الكاهن ؟؟؟؟؟؟ وهل عدم تقبيل يد الكاهن خطيئة؟؟؟؟؟؟؟؟
الرئيسية/المرشد الروحي/س، ج/لماذااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ س، ج لماذااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ 0 42 أقل من دقيقة شاركها فيسبوك X Pocket سكايب ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام ڤايبر لاين لماذا نقبل يد الكاهن ؟؟؟؟؟؟ وهل عدم تقبيل يد الكاهن خطيئة؟؟؟؟؟؟؟؟ نسخ الرابط تم نسخ الرابط 0 42 أقل من دقيقة شاركها فيسبوك X Pocket سكايب ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام ڤايبر لاين شاركها فيسبوك X Pocket سكايب ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام ڤايبر لاين مشاركة عبر البريد طباعة