المرحله
-
مقالات شبابية
أنتم أسوء اعضاء فى أسوء منتدى ؟؟!!!!!!
نعم العنوان صحيح:what: ماتتعجبوش ولا تندهشوا فقد اكتشفت أني وقعت بين اسوأ ناس لا يحترمون ولا يقدرون:36_1_48: تعبت لأجلكم كثيراً وأفنيت وقتي لكم والنتيجة؟؟!!! :D4: لا شئ اساءة وعدم تقدير للأسف الشديد:36_1_48: اكتشفت انكم اسوأ اعضاء قابلتهم واسوا منتدى شاركت فيه :D15: وأنا أعلن رحيلي عنكم فالمنتديات ما أكثرها ولم يقف الأمر عندكم وحدكم ما أكثر المنتديات سأرحل عنكم وأبحث…
أكمل القراءة »