القسم الادبي
يا ليتنى طيراً..!! ؟؟
ياليتنى طيرا
****
ياليتنى طيرا.. أطير محلقاً فى الأجواء أطيرُ حراً تحت مظلة السماء لا يحدنى جبال أو صخور أو ماء أبحثُ.. هنا.. وهناك عن الرفقة والأصدقاء أحدثة ُ عما كان بيننا فى كل لقاء من ود ومكارم الأخلاق والأخاء .. !! **** ياليتنى طيرا أحمل رسالة همس لا عتاب خابطاً على كل دار وباب لكل فرد من الصحبة والأحباب لأطمأن عليهم.. وعن سبب الغياب .. !! **** ياليتنى طيرا أحمل غصن زيتون كالحمام تفوح منة رائحة المحبة والسلام فلا شىء ف الدنيا يستحق الخصام وكل ما عليها كالرؤى ف الأحلام يأتى سريعا ويزول كالغمام .. !! **** ياليتنى طيرا أغرد أنشودة محبة بين الأخلة لوئم الصدع والأنشقاق والغربة لتلتأم جراح الأنفس والفرقة فالحياة مهما طالت سنونها ..عابرة كمرور طيف.. أو لحظة.. !! ***** أنتظروها قريبا فيديو
