الشعة

  • س، ج
    سؤال عن الشفاعة والوساطة - هل صلوات القديسين واسطة للخلاص

    سؤال عن الشفاعة والوساطة – هل صلوات القديسين واسطة للخلاص

    سؤال من أحد الأحباء يقول: هل الشفاعة في الكنيسة عبارة عن إنسان يتوسل لإنسان لكي يخلص وينال معونة الله، هل القديسين أخذوا مكان الرب يسوع وصاروا وسطاء، لأني اسمع انه لا ينبغي ان نتشفع بالأموات حتى لو كان بولس الرسول!!! فما هو المعنى او لزوم طلب القديسين أو الشركة معهم وذكرهم في القداس الإلهي، لأن يكفينا المسيح الرب.. انا لا…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!