الحارة
-
القسم الادبي
لغة الدموع ؟؟؟
هي اللغة التي يجيدها الإنسان …يتكلمها و هو خارج من أحشاء أمه.. هي اللغة التي يتكلمها الإنسان بدون معلم …. هي اللغة التي تغلب حينما يعجز اللسان عن التعبير. هي اللغة التي تفرض نفسها في أحلك المواقف و في غمرة الأفراح. هي التعبير الصادق للتائب النادم الراجع إلي الله من أعماق قلبه. هي اللغة التي يتقنها جميع الناس. من في…
أكمل القراءة »