الادارة
-
مقالات عامة
هذه اسماء الاعضاء الذين لا اتحملهم في المنتدى ووجودهم ليس له اي داعي
هذه اسماء الاعضاء الذين لا اتحملهم في المنتدى ووجودهم ليس له اي داعي 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 ليه دخلت للموضوع؟؟؟؟ هل دخلت من باب الفضول؟؟ هل لانك تشعر بالملل؟؟ هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟ هل دخلت لانك رغبت في الاصلاح بيني وبين من…
أكمل القراءة »