الأطعمة
-
س، ج
اعترف …………….لماذا
أعترف……….لماذا؟؟؟ أعترف ……لماذا؟؟وكيف أجلس وأقابل هذا الموقف الخجل أمام أبونا؟؟أليس هناك حل أخر؟ هذه الأسئله يسألها معظم المسيحيين وهى تشغل بال الكثير منهم.وعندما يجهلون إجابة هذا الأسئله ينقسمون إلى قسمين. القسم الأول:لا يعترف ولا يؤمن بأهمية الإعتراف. القسم الثانى:يعترف وهو لا يعرف شروط وفوائد الإعتراف ولا يعرف أثره فى النفس وإنما يكون كتأدية واجب.لذلك رأت المحكمه أن تناقش هذا الموضوع…
أكمل القراءة »