اضحك

  • القسم الادبي
    اضحك كفاك حزنا......................

    اضحك كفاك حزنا………………….

    أضـّحك كفــاك حزنــــــــــــــــاًَ ان هذه الحياة لاتضاهي روعتها أي روعه .. حياة مشحونه بالفرح والحب والأمل .. ودموع انتصار..ودموع ذل وانكسار .. بأعذب النسمات ..وأقساها .. بأدفء الليالي ..وحرارتها .. فيا من .. ترسمت على محياك ملامح الحزن .. قم عزيزي وامسك بيدي .. ولاتكن انسانا متقوقعاا.. دعني أخفف عنك .. دعني احمل ما تشعربه .. دعني أكفكف لك دموعك…

    أكمل القراءة »
  • القسم الادبي
    أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟

    أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟

    عنـدمـا أفـتـح عـيـنـي يـومــاً عـلــى واقـــع لا أريـــده * عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى ! * عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة .. * عـنـدمــا أكـتـشــف لا أحــــد حــولــي ســـــواي .. * عنـدمـا أقــف أمــام الـمـرآة فــلا أتـعـرف عـلـى نـفـسـي * عنـدمـا أنــادي بـصـوت مـرتـفـع ولا يـصــل صـوتــي .. * عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!