استحق
-
س، ج
سؤالين: أنا مش نافع أعيش مع الله خطايا قلبي ثقيلة جداً + أنا إنسان ضعيف ومش استحق أصل
أتى سؤالين على نحو شخصي استأذنت أصحابها اكتبهم مع الرد وتمت الموافقة: * السؤال الأول: الخطية خنقتني وكل ما اتوب ارجع تاني مقهوراً، وشعرت في نفسي باليأس وتيقنت أني مش نافع أعيش مع الله، هل هناك مخرج من هذا اليأس؟ * السؤال الثاني: أنا إنسان ضعيف وشاعر بعدم الاستحقاق للحياة مع الله من الأساس، وكتير سألتهم قالولي أن دية حالة…
أكمل القراءة » -
التأملات الروحية والخواطر الفكرية
اةةةةةةةة يا حبيبي اجعلني استحق كل ما تحملتة لاجلي
سيدي وحبيبي يسوع حينما اتامل الحالة النفسية وكم الاعياء الجسدي الذي كنت عليةاثناء المحاكمة والصلب يا سيدي اشعر بالخزي جدا من نفسي انت تتحمل كل هذا الالم لاجل خلاصي ولمحبتي وانا ماذا انا بفاعلة انا لم اتحمل القليل من التجارب لانجح في امتحان حبك هل انفجرت الشعيرات الدموية التي للغدد العرقية من كم الضغط النفسي والعصبي ولذلك خرج العرق مختلط…
أكمل القراءة »