ارميها

  • مقالات عامة
    رسالة من الارض الى السماء

    رسالة من الارض الى السماء

    احبك يا سيدي…احبك يا يسوعي حملت ضعفي..متاعبي..احزاني ..ودموعي..وبدات بالسير اردت ان ارميها تحت اقدامك ..وان ارمي نفسي تحت اقدامك ..لكن يا سيدي وجدت نفسي قد سقطت عند اول الطريق وانا ائن..وقد علا صوت أنيني..وتعثرت الكلمات من فمي حتى احيانا انا نفسي لاافهمها..اصبحت ياسيدي همهمات الم وحزن..وليس هذا فقط .. كثيرون يمرون من حولي …لا أدري يا سيدي وكأنهم لايرونني..ولايصيبني منهم…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!