إذاخسرت
-
مقالات شبابية
إذاخسرت من تحب فلا تخسر من يحبك
إذاخسرت من تحب فلا تخسر من يحبك اذاخسرت من تحب فلا تخسر من يحبك…! 彡خسرت من تحب彡♥彡 فلا تخسر نفسك…فأجلك لم ينتهي بعد .. وأنت تستحق أكثر من ذلك..!! 彡♥彡اذا خسرت من تحب彡♥彡 فلاتخسر أهلك…فهم في أمس الحاجة لك…! 彡♥彡اذا خسرت من تحب彡♥彡 فلاتخسر وطنك فهو ينتظر منك أكثر مماقدمت له..!! 彡♥彡اذا خسرت من تحب彡♥彡 فلاتخسر ماضيك الجميل مع من…
أكمل القراءة »