أبى
-
القسم الادبي
بالحب بنودعك يا أبى
قصيدة لحبيب الملايين ——————— وضعت يدى على فمى وقلبى تعصرة المرارة صمت امام ارادتــــــــك وانت الذى اتخذت القرار … تريد عينى ان تبــــــكى فانت للجميع خسارة ولكن السماء تفــــرح ويعزف داود على القيثارة عاش بقلب نقى مقدس كرس حياته وللمسيح صار … رمز النقاوة والعفــــــه والحكمة والبشاشة والطهارة كان يريد ان لايرى انسان وذهب للدير من العالم فرار وقالت السماء…
أكمل القراءة » -
القسم الادبي
أبى
عيد الام هو عيد للاسرة كلها ولكن خاصة ماما وانا اتربيت على تكريم كل من بذل نفسه من اجلى فكتبت لبابا بعض الكلمات وكتبت لماما ايضا(ارجو التعليق) أأأأأأأأأأأأبببببببببببييييييييييييي :10300::em4500::em4500::10300: عندى الاف الكلمات….لتملى ملايين الصفحات سأكتب بعض العبارات….تعجز عنها الاصوات ولم تستطع الابيات….ولو صنعت عجائب وايات ان تصف بعض اللحظات….او تنطق بعض الكلمات :em4700: I LOVE YOU بوجودك اشعر بالامان …وبدونك…
أكمل القراءة » -
مقالات شبابية
خواطر الى أبى الحنون
يارب كثيرا ما نبعدك عن حياتنا ونجعل مكانك البشر كم انت رحوم علينا لم تعاملنا كمعاملتنا لك بل تتقدم نحونا وتمد لنا يداك الحانيتان كى يشفوا جراحنا يارب انت العظيم الذى طرقه بعيدة عن الفحص الذى يخلق الجميل ويداه لا تصنعا الشر احبك ياربى يا قوتى يا ملكى الى الأبد
أكمل القراءة »