أبتسم
-
القسم الادبي
أبتسم للحياة….
أبتسم للحياة…. إن أحسست يوماً أن وجودك كـعدمه / / إ ن أحسست يوما.. بأنك مرهق من ركض السنين .. وأن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام.. و أن الحياة أصبحت لا تطاق.. أن شعرت أن الدنيا اصبحت سجنا لانفاسك.. وأن الساعات لا تعني الا مزيدا من ألم.. و أن كل شئ اصبح ….موجعا … ارسم على وجهك ابتسامة من قهر..…
أكمل القراءة » -
التأملات الروحية والخواطر الفكرية
لماذا مات البحر الميت؟……
لـماذا مات البحر الميت ؟ :bad_smile: كان طفل صغير يتصفح فى الأطلس فشد انتباهه ما يسمى بالبحر الميت فسأل والده لماذا مات البحر الميت ومن الذي قتله ؟ أبتسم الأب وقال لأبنه : يقع البحر الميت في منخفضين تصب فيه الأمطار والأنهار ولا يستطيع تصريف مياهه فزادت فيه الأملاح وتركزت مياهه المعدنية فقتلت فيه الحياة , فلم يستطيع السمك أن…
أكمل القراءة »