تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد



القسم الادبي لمن يهوى الشعر والنثر وكتابة القصص والتاليف

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق


الفارس 00 الغائب

الفارس الغائب يا فارساً تمتطى جواداً بلا سرعُِ رحمتاً بمن ينادى وفراشةُ الطرق ِ لما تنظر الى الأفقِ وتسير كالقطر ِ

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية kamel
kamel
ارثوذكسي فضى
kamel غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 2996
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,318
عدد النقاط : 20
قوة التقييم : kamel is on a distinguished road
Arrow الفارس 00 الغائب

كُتب : [ 02-09-2010 - 08:55 PM ]


الفارس الغائب



يا فارساً تمتطى جواداً بلا سرعُِ


رحمتاً بمن ينادى وفراشةُ الطرق ِ


لما تنظر الى الأفقِ وتسير كالقطر ِ


إنظر من يداس تحت أرجل الخيل ِ


كم00 وكم0 أناساً تفترش التراب ِ


وتلعقُ الشفاة00 من وطأة الجوع ِ


غول الأسعار00 أظهر الأنياب ِ


أحمر العينان ِ00 أكشر الفم ِ


أنبوبة البوتاجاز ِ00 بثلاثون من المال ِ


وكيف لى ! العيش بقية الشهر ِ


يا فارساً تمتطى جواداً بلا سرعُ


برجليك مناخس ِ00 لملمها الى الجسم ِ


تراءف على القوم ِ من البشر ِ


تعال الصراخ00 ضاع حبل الصوت من الحزن ِ


سننتظر ُ00 فارساً


يشدُ الضعيف ِ00 ويرحم الشيب ِ والكبر ِ


يداة محايدتان ِ 00 ككفتا الميزان ِ


فى العدل00 والصدق ِ


سننتظرُ 00 فارساً


يسمع خطى النمل ُ


متواجدا فى الشدائد 00 قبل الأفراح والشدو ِِ


سننتظرُ 00 فارساً


يرى فى الظلام ِ 00 قبل الأضواء والبهو ِ


سننتظرُ 00 فارساً


عندةُ حس 00 للأوجاع والألم ِ


+


+++


+


+



رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
سائح
ارثوذكسي شغال
رقم العضوية : 69273
تاريخ التسجيل : Jul 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 89
عدد النقاط : 10

سائح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الفارس 00 الغائب

كُتب : [ 02-10-2010 - 05:04 PM ]


ياااااااااااااااااااااااإ لهى
أجرء مقال قراءتة فى الالاف المنتديات التى زرتها
نعم مقال جرىء يستحق التأمل بة كثيرا
غول الأسعار00 أظهر الأنياب ِ



أحمر العينان ِ00 أكشر الفم ِ



أنبوبة البوتاجاز ِ00 بثلاثون من المال ِ



وكيف لى ! العيش بقية الشهر
نعم لكل حرف من كلماتك معنى خاص
لك منى كل الأحترام والتقدير لكلماتك الذهبية
ودا شىء مش جديد عليك
تعيش وتكتب00000000000000000
ونحن مازلنا نتعلم منك الكثير
الرب يحافظ عليك ويحميك

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
kamel
ارثوذكسي فضى
رقم العضوية : 2996
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,318
عدد النقاط : 20

kamel غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الفارس 00 الغائب

كُتب : [ 02-11-2010 - 02:54 PM ]


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائح مشاهدة المشاركة
ياااااااااااااااااااااااإ لهى

أجرء مقال قراءتة فى الالاف المنتديات التى زرتها
نعم مقال جرىء يستحق التأمل بة كثيرا
غول الأسعار00 أظهر الأنياب ِ



أحمر العينان ِ00 أكشر الفم ِ



أنبوبة البوتاجاز ِ00 بثلاثون من المال ِ



وكيف لى ! العيش بقية الشهر
نعم لكل حرف من كلماتك معنى خاص
لك منى كل الأحترام والتقدير لكلماتك الذهبية
ودا شىء مش جديد عليك
تعيش وتكتب00000000000000000
ونحن مازلنا نتعلم منك الكثير

الرب يحافظ عليك ويحميك
أولاً أشكر جرأتك فى الرد على فارسى الغائب
الذى ينتظرة كل الضعفاء من الفقراء مثلى
ودعنى أتأمل لك ما أخترتُ من أبيات

غول الأسعار00 أظهر الأنياب ِ



أحمر العينان ِ00 أكشر الفم ِ

هنا أصور أرتفاع الأسعار كالغول الهائج
الذى يأتيك ظاهراً أنيابة ليلتهم كل من فى طريقة
عيناة محمرتان ينظر بالخطر القادم
ووجهة مخوف لا يرحم ولا يرى فقراء القوم



أنبوبة البوتاجاز ِ00 بثلاثون من المال ِ



وكيف لى ! العيش بقية الشهر
وهنا يتسائل الفقير الذى مرتبة لا يتعدى 300 جنية
كيف لى أن أعيش بقية الشهر بما تبقى لى000
وطبعاً محتاج حسبة برما على رأى المثل
اسعدنى تواجدك الذى أنار صفحتى
وأى مقطع من فارسى المنتظر تريد أن أشرحة لك
لا مانع عندى
لك تحياتى وتقديرى الخاص

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
tamatem
ارثوذكسي مكافح
رقم العضوية : 2061
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 111
عدد النقاط : 10

tamatem غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الفارس 00 الغائب

كُتب : [ 02-11-2010 - 07:43 PM ]


ممكن أطلب من حضرتك طلب وهو أن تعطينا نبذة
عن هذا الفارس الغائب وماذا تقصد: برجليك مناخس ؟؟
دا لو سمحت !!
مع شكرى لسعة صدرك
ننتظر الرد000000000000
مرسى ليك والرب يحفظك

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
حيران
Banned
رقم العضوية : 92386
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 106
عدد النقاط : 10

حيران غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الفارس 00 الغائب

كُتب : [ 02-11-2010 - 08:51 PM ]


ابقو سلمولى ع الاخ متجلى بتاع انانيب البوتاجاز ههههههههه


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
kamel
ارثوذكسي فضى
رقم العضوية : 2996
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,318
عدد النقاط : 20

kamel غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الفارس 00 الغائب

كُتب : [ 02-12-2010 - 09:10 PM ]


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamatem مشاهدة المشاركة
ممكن أطلب من حضرتك طلب وهو أن تعطينا نبذة

عن هذا الفارس الغائب وماذا تقصد: برجليك مناخس ؟؟
دا لو سمحت !!
مع شكرى لسعة صدرك
ننتظر الرد000000000000

مرسى ليك والرب يحفظك
كم أسعدنى تواجدك الجميل
وأسعدنى جداً تساؤلك
وبكل ود وتقدير أشكرك وأجيب عما تسألين000
نبذة عامة:
الى من بيدة زمان الأمور
من يعيش فى الرفاهية ولم يبالى
الى من لم ينظر الى قاع المجتمع الذين ترهقهم مشاكلهم
وأرتفاع الأسعار التى أصبحت كالغول الشرس الذى ينزر بالخطر القادم
إليك الحل: لملم من حولك، وأنظر الى مواردك
وضع حلاً جزرياً للمنهكين الذين ضاع صوتهم من كثرة النداء
والشكوى حتى بح حبل الصوت
نريدكم متواجدين معنا فى الشدائد قبل الأفراح
نريدكم معنا فى الظلام قبل النور
نريدكم أن لا تسلبونا حقوقنا المشروعة
نريدكم أن تتواجدوا فى أطراف المدينة لتروا بعيونكم
قبل أعين الحاشية التى تخفى عليكم مشاكلنا
نريدكم أن تتألموا لألامنا وأن تفرحوا لأفراحنا
هذا بإختصار شديد التفسير
لكِ ودى وتحياتى وتقديرى
مع خالص شكرى لتواجدك
والرب يحفظك

رد مع إقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
00, color, font, new, بمن, بقية, بلا, حبل, الشهر, الشفاة, البشر, البوتاجاز, الظلام, الحزن, الطرق, الضعيف, الجسم, الجوع, الأفراح, العدل, العيش, التراب, الغائب, الصراخ, الصوت, المال, الى, النمل, الفارس, الفم, ضاع, أظهر, أحمر, أنبوبة, على, تحت, تعال, تنظر, size, times, u, قبل, لما, وكيف, كم, يا, يرى, يسمع, ِِ, فى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فهرس موضوعات الحاضر الغائب ( Kiko) M@@@NOOOO فهرس موضوعات الأعضاء 8 02-18-2012 10:21 PM
فيديو يوضح الفارس مع الحصان الاحمر الناري الذي انطلق من قرص الشمس وهو ممسك بسيف كبير فايز فوزى معجزات القديسين والقديسات 0 04-04-2011 03:51 PM
طعنها هذا الفارس العجيب مارجرجس اكيد ranea rashad معجزات القديسين والقديسات 9 02-03-2010 07:26 PM
اول الكليبات بعد عوده سفير الفارس الاحمر اتفرجو يا زملكاويه مايكل عبد الشهيد قسم الرياضة 0 04-20-2008 02:05 PM
احصائيات وحقائق مباراه الفارس الاحمر والعسكرى الابيض القمه 101 مايكل عبد الشهيد قسم الرياضة 17 03-20-2008 12:29 PM

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap Map Tags Forums Map Site Map


الساعة الآن 02:46 AM.