تحول البنت الى سمكة

بنت يسوع 2007/09/05 - 03:15 PM 13,990 مشاهدة 32 رد قصص نصية الاطفال
مفتوح
ب
#1
تحوّل البنتُ إلى سمكة

قالت البنتُ الصغيرةُ لأُمِّها : أتمنّى لو أصيرُ سَمَكة ،

قالت الأُمُّ بدَهشَة : ولماذا تَتَمنِّينَ هذهِ الأُمنيةَ الغريبة ؟! .

قالت البنتُ الصغيرة : لأنّ السمكةَ لا تَذهبُ كلَّ صَباحٍ إلى المدرسة ، وهي تَعيشُ في البحرِ وتَتَنقَّلُ كما تُحِبّ .

قالت الأُمّ : أنتِ مُخطِئة يا عزيزتي ، مِن الأفضَلِ أن تُحِبِّي المدرسة ، لأنّك تَتَعلّمينَ فيها القِراءةَ والكتابة .

قالت البنتُ الصغيرة : أُريدُ أن أصيرَ سَمكة ، وإذا صِرتُ سَمكةً فلابُدَّ أنّي سأكونُ سعيدةً دائماً .

وبعدَ قليل شَعَرتِ البنتُ بالنُعاس ، ثُمّ حَدَثَ أمرٌ غريب ، فقد تَحقَّقَت أُمنيَة البنتِ الصغيرة ، وتَحوَّلَت إلى سمكة ، وباتَت تَعيشُ في البحر .
والمؤسِفُ أنّ البنتَ لم تَجِدِ السعادةَ كما كانت تَتوقَّع ، لأنّ الأسماكَ ابتَعدَت عنها خائفة ، ورفَضَت التكلُّمَ مع تلكَ السمكةِ الغريبةِ ، التي لها رأسُ بِنت وجسمُ سمكة .
وشَعَرتِ البنتُ الصغيرةُ أنّها وحيدةٌ حَزينةٌ محرومةٌ من الأهلِ والأصدقاء ، فأخَذَت تبكي وتَصيح ، وأفاقَت مِن النوم .

فَرِحَت البنتُ الصغيرةُ لمّا وَجَدَت نفسَها في فِراشِها ، ومُنذُ ذلكَ الوقت قَرَّرَت أن تُحِبَّ المدرسة .
__________________

.

" متى صليتم فقولوا أبانا الذى فى السموات" متى 6 :9

أبانا الـذي في
السمـوات.. لـيتــقدس
إسمك.. ليأتي ملكوتك.. لــتكن
مشيئتــك.. كما في السـماء كذلك على
الأرض.. خبزنا كفافنا.. أعطينا اليوم وأغفر لنا ذنوبنا
كــمـــــا نغـفر نحن أيضــــاً للـذين يســــيئون
إلينا .... ولا تدخـــــلنا في تجربة لكن
نجــــنا من الشـــرير بالمسيح
يســـــــــــ ـــــــــــوع
ربنا.. لأن لك الملك
والقوة والمجد
إلى الأبد
آمـين
:em4500:
اتمنى ان الكل يرد على الموضوع
تحياتى
T
#2
الله حلوة قوى القصة دى بجد الاطفال هاينبصطوا قوى قوى

شكرا ليكي بجد
م
#3
بجد قصه حلوه اووووووووووووووووووووووووووووووووى اووووووووووووووووووووووووووووووووووى اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى
ميرسى ليكى :)
ب
#4
اقتباس من: Team Work®;31369
الله حلوة قوى القصة دى بجد الاطفال هاينبصطوا قوى قوى

شكرا ليكي بجد



ميرسى لمرورك
تحياتى
ب
#5
اقتباس من: مرموره;31378
بجد قصه حلوه اووووووووووووووووووووووووووووووووى اووووووووووووووووووووووووووووووووووى اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى
ميرسى ليكى :)


ميرسى لمرورك
تحياتى
م
#6
ميرسىىىىىىىىىىىىىىىى
ربنا يعوضك
ب
#7
ميرسى لمرورك
تحياتى
ا
#8
قصة جميلة جدااااااااااااااااااااااا روعة بجد شكرا لتعبك
ب
#9
ميرسى لمرورك
تحياتى
ه
#10
بجد قصة جميلة وبتبين قد اية ان اللة خالقنا فى احسن صورة وعمل لنا احلى قيمة بشكرك وربنا يباركك دائما هبة وبيبوصورة:10600:
م
#11
وانا كمان مش بحب المدرسة بس مش عايزة ابقي سمكة ههههههههههه شكرا علي الموضوع يا قمر ربنا يبارك حياتك
ا
#12
ميرسي بنت يسوع علي القصه الجميله قوي
ربنا يبارك حياتك ويعوض تعب محبتك
اختك الصغيره انسطاسيا
T
#13
اهلاا بيك يمعانا ونتمنى من ربنا ان يعطيكي روح المحبة والنجاح امين

واحلى تحيا ليكي

ربنا يفرح قلبك
ب
#14
اقتباس من: هبة اشرف;51202
بجد قصة جميلة وبتبين قد اية ان اللة خالقنا فى احسن صورة وعمل لنا احلى قيمة بشكرك وربنا يباركك دائما هبة وبيبوصورة:10600:


ميرسى لمروروك
تحياتى
ب
#15
اقتباس من: مادلين بنت المسيح;51206
وانا كمان مش بحب المدرسة بس مش عايزة ابقي سمكة ههههههههههه شكرا علي الموضوع يا قمر ربنا يبارك حياتك


ميرسى لمرورك
تحياتى