تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

†† ارثوذكس †† > كل منتدايات الموقع > المنتدى الاجتماعى > قسم الرياضة

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

ذهاب دورى ابطال اوربا دور ال 8 (تشيلسى وليفر - برشلون ة وبايرن ميونج )

تشيلسى وليفر بول حقق تشيلسي الانجليزي فوزا تاريخيا علي مواطنه ليفربول في دوري ابطال اوروبا بعد ان هزمه في ارضه ووسط جماهيره بنتيجة 3-1 في ذهاب دور

اضافة رد

الصورة الرمزية milano kaka
milano kaka
ارثوذكسي بارع
milano kaka غير متواجد حالياً

Soccer ذهاب دورى ابطال اوربا دور ال 8 (تشيلسى وليفر - برشلون ة وبايرن ميونج )

كُتب : [ 04-09-2009 - 05:07 PM ]

تشيلسى وليفر بول

حقق تشيلسي الانجليزي فوزا تاريخيا علي مواطنه ليفربول في دوري ابطال اوروبا بعد ان هزمه في ارضه ووسط جماهيره بنتيجة 3-1 في ذهاب دور الثمانية.

ولم يسبق لتشيلسي ان تغلب علي ليفربول في ملعب " انفيلد" في تاريخ لقاءاتهم في البطولة الاوروبية.

ويكفي تشيلسي التعادل السلبي او حتي الخسارة بهدف او هدفين نظيفين علي الاكثر في مباراة الاياب الاسبوع القادم لكي يضمن تواجده في الدور قبل النهائي للبطولة.

وعلي الرغم من الهزيمة الثقيلة، كان ليفربول البادئ بالتسجيل بداية من الدقيقة 6 عندما تمكن المهاجم الاسباني فرناندو توريس من هز شباك الضيوف بتسديدة متوسطة من داخل منطقة الجزاء.

وابي تشيلسي ان ينتهي الشوط الاول علي تقدم اصحاب الارض فتمكن المدافع الصربي برانسلاف ايفانوفيتش من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 39 بضربة رأسية متقنة.

وفي الشوط الثاني، عاد ايفانوفيتش مرة أخري ليضع تشيلسي في المقدمة للمرة الأولي في الدقيقة 62 بنفس طريقة الهدف الأول تماما.

بعدها بخمس دقائق فقط، أكمل الايفواري ديديه دروجبا ثلاثية "البلوز" من متابعة رائعة لعرضية الفرنسي فلورنت مالودا المتقنة .

لمشاهدة اهداف المبارة

<embed src="http://rd3.videos.sapo.pt/play?file=...color=0x439D2A" type="application/x-shockwave-flash" width="400" height="349" allowFullScreen="true"></embed>

برشلونة وبارن ميونج

اكتسح برشلونة الإسباني ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بأربعة أهداف دون رد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف الفريق الكتالوني ليونيل ميسي (هدفين) في الدقيقتين التاسعة و38، والكاميروني صامويل إيتو في الدقيقة 12، والفرنسي تييري هنري في الدقيقة 43.

بذلك اقترب برشلونة من قبل نهائي البطولة إذ يكفيه التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف، بينما يتوجب على الفريق البافاري الفوز بفارق خمسة أهداف للتأهل.

سيطر برشلونة على المباراة تماما، وقدم استعراضا مثيرا، فلم يسدد لاعبو بايرن ميونيخ سوى كرة يتيمة على مرمى برشلونة الذي لعب دون أي ضغوط دفاعية.

وكاد هنري أن يفتتح النتيجة في الدقيقة السادسة عندما تلقى تمريرة ميسي وانفرد بالحارس هانز-يورج بوت وراوغه، ولكنه الأرجنتيني مارتن ديميكليز أخرج الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وهز ميسي الشباك الألمانية عندما تلقى تمريرة هنري وسدد الكرة في الزاوية البعيدة.

وواصل الفريق الكتالوني إعصاره ولعب ميسي كرة بينية إلى إيتو الذي سددها من بين قدمي بوت محرزا الهدف الثاني.

ولعب أندريس إنييستا كرة بينية إلى هنري الذي انفرد بمرمى بايرن ولكنه وضع الكرة خارج المرمى بغرابة في الدقيقة 22.

وهدأ إيقاع اللعب نسبيا من برشلونة بعد البداية السريعة، وتوغل هنري من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية حولها ميسي بيمناه داخل المرمى.

ونجح هنري أخيرا في هز الشباك عندما استغل تخبط دفاع بايرن وتمريرة من الهولندي مارك فان بومل عن طريق الخطأ وسدد الكرة في الزاوية البعيدة محرزا الهدف الرابع للفريق الكتالوني.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء برشلونة بعد ضمان الفوز، وسدد ميسي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء حولها بوت إلى ركنية.

وكاد زي روبرتو أن يحرز هدف شرفي لبايرن عندما وصلته كرة الفرنسي فرانك ريبيري وهو منفرد ولكن كارليس بويول وضع قدمه في الوقت الذي كان البرازيلي الأعسر في طريقه للتسديد، لتنتهي المباراة على حالها.

معلش كان نفسى اجمع اهداف البارسا بس مش عارف

منتظر الى يجيبهم

التعديل الأخير تم بواسطة milano kaka ; 04-09-2009 الساعة 11:14 PM سبب آخر: اضافة فديو الاهداف
رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
la tristeza y el dolor
SHEHAB

la tristeza y el dolor غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ذهاب دورى ابطال اوربا دور ال 8 (تشيلسى وليفر - برشلون ة وبايرن ميونج )

كُتب : [ 04-09-2009 - 05:13 PM ]

الله عليك يا ميلانو جامد , على فكره ان كنت عاوز الريدز يتأهل لانه بيقاتل فى الادوار النهائيه بس كدا خلاص انا مش شايفله اى امل , وكان متوقع ان برشلونه يتأهل بس مش بفضيحه بايرن ميونخ ديه كلها , ميرسى ليك يا ميلانو.

رد مع إقتباس
بياناتي
milano kaka
ارثوذكسي بارع

افتراضي رد: ذهاب دورى ابطال اوربا دور ال 8 (تشيلسى وليفر - برشلون ة وبايرن ميونج )

كُتب : [ 04-09-2009 - 11:21 PM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la tristeza y el dolor مشاهدة المشاركة
الله عليك يا ميلانو جامد , على فكره ان كنت عاوز الريدز يتأهل لانه بيقاتل فى الادوار النهائيه بس كدا خلاص انا مش شايفله اى امل , وكان متوقع ان برشلونه يتأهل بس مش بفضيحه بايرن ميونخ ديه كلها , ميرسى ليك يا ميلانو.

شكرا كتير يا بندق ع مروك الجميل
واتمنى ما تغغيبش عنينا تانى ومتاخر علينا

ويارب الليفر يعملها متنساش ميلان 2007
3 فى شوط وعوضها فى الشوط التانى
لكن البارس فووووووووووز مستحق باهداف روعة

رد مع إقتباس
بياناتي
ELMAGEK
ارثوذكسي ذهبي

ELMAGEK غير متواجد حالياً

كُتب : [ 04-11-2009 - 03:02 PM ]

هههههههههههههههههههههه
عفوا يا كبير الحمد لله
انا راجل تشيلساوى
وبحب البلوووز بروحى وبدمى
انا راجل بعشق البلوز بجد
والحمد لله وكنت قلقان اوى وانا بتفرج على الماتش
ومتتخيلش فرحتى بعد كل هدف
مرسى يا ميمو يا كبير بجد
موضوع رائع
اتوقع الى هيطلعو
تشيلسى برشلونة مانشستر
وارسنال

النهائى البلوز والبارسا
والفوز للبلوز باذن الله

رد مع إقتباس
بياناتي
milano kaka
ارثوذكسي بارع

كُتب : [ 04-11-2009 - 03:07 PM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmagek مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه
عفوا يا كبير الحمد لله
انا راجل تشيلساوى
وبحب البلوووز بروحى وبدمى
انا راجل بعشق البلوز بجد
والحمد لله وكنت قلقان اوى وانا بتفرج على الماتش
ومتتخيلش فرحتى بعد كل هدف
مرسى يا ميمو يا كبير بجد
موضوع رائع