تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

دعونا نغلق المنتدى فذاك أفضل فعلاً

إخوتي الأحباء في الرب نعمة لكم وسلام من إلهنا القدوس الذي يحثنا على أن نتغير إليه ونتزين بزينة الروح السماوي حتى نصير مع الكنيسة عذراء عفيفة له ، وكعذارى

اضافة رد

الصورة الرمزية aymonded
aymonded
ارثوذكسي ذهبي
aymonded غير متواجد حالياً

Smi45 دعونا نغلق المنتدى فذاك أفضل فعلاً

كُتب : [ 07-29-2011 - 10:15 PM ]

إخوتي الأحباء في الرب
نعمة لكم وسلام من إلهنا القدوس الذي يحثنا على أن نتغير إليه ونتزين بزينة الروح السماوي حتى نصير مع الكنيسة عذراء عفيفة له ، وكعذارى حكيمات نملأ أوانينا بزيت الروح فنُضيء في هذا العلم ويشع منا نوره العظيم، حتى كل من يرى أعمالنا يمجد الله ويَغير غيرة حسنة في المحبة والإيمان ويأتي إليه لينال ما نلناه منه ، وفي النهاية يكون له المجد كل حين من الجميع ...
أكتب إليكم اليوم عن شعوري الذي أشعره تجاه المنتدى ، الذي أناشدكم وأقول لكم دعونا نغلقه لأن منذ فترة طويلة لا أحد يهتم بموضوعاته ولا أقسامه سوى كام مشرف وكام عضو معروف ، وطبعاً في هذه الأيام أصبح أقل من أقل القليلين يهتمون به فلا توضع موضوعات ولا تعليقات على اي موضوع سوى قليلاً جداً وكام قسم معروفين لا يتغيروا ، فلا تفاعل في المنتدى ولا في أقسامه سوى يمكن موضوع واحد اللي بيجذب الجميع والذي يخص المشرف كيرو والمشرفة مرمر ، عموما الأفضل ان يتم غلق الموقع وعمله كمدونة للاضطلاع فهذا أفضل ، لأن منتدى يعني تفاعل الأعضاء مع بعضهم البعض ، ولكي يتم فهم المقصود رجاء الرجوع لآخر موضوع تم وضعه لأختنا الحلوة إيمي الذي لم يهتم به أحد بخصوص حالة الإحباط اللي في المنتدى فراجعوا كلامها وردي عليها ...

لكم مني تحية محبة باسم ربنا وراعي نفوسنا الصالح يسوع المسيح ملك المجد ؛ كونوا جميعاً مُعافين باسم الثالوث القدوس الإله الواحد آمين

التعديل الأخير تم بواسطة aymonded ; 07-31-2011 الساعة 04:40 PM
رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
MRAMER
حبيبة العدرا

MRAMER غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعونا نغلق المنتدى فذاك أفضل فعلاً

كُتب : [ 07-29-2011 - 10:52 PM ]

عندك حق بجد يا استاذ ايمن
المنتدي اعضاؤه اللي بيدخلوا فيه قليلين قوووي مش عارفه ليه
تقريبا بسبب الفيس بوك وغيره من مواقع الدردشه اللي بقت بتجذب الاعضاء اكتر واكتر

ربنا قادر يرجع الاعضاء للمنتدي مره تانيه وميسمحش بغلقه
فالغير مستطاع عند الناس مستطاع عند الله

رد مع إقتباس
بياناتي
m.m.a
ليقل الضعيف بطل انا

m.m.a غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 12:46 AM ]

سلام المسيح مع كل عضو من اعضاء ارثوذكس ...
انا عارفه اني مش من الاعضاء\ الفعاله في المنتدي وعارفه كمان اني بقالي كتير مش بتدخل المنتدي

بس انا عارفه وفاكره حاجه مهمه جدااااااااا جدااااااااا ونفسي كل القائمين علي المنتدي يعرفوها
اني انا بجد بجد استفد حاجات كتير اوي من المنتدي ككونه منتدي وليس مدونه لاني من النوع اللي بيحب يسال وكنت بلاقي الرد بسرعه والمنتدي ساعدني في حاجات كتير
واكيد في ناس كتير غيري المنتدي ساعدهم ككونه منتدي بنفس الكيفيه
واكيد المساعده ديه قدام ربنا حاجه كبيره جدا
والناس مش محتاجه لمدونات ولكن محتاجه للحوار والتفاعل
و\اكيد الحاله ديه فتره وهتعدي باذن ربنا
انا اسفه اني طولت بس \انا كنتعايزه اعترف بالجميل لارثوذكس واي ان كان \القرار بالاستمرار او بالغلق

رد مع إقتباس
بياناتي
كيرو رافت
عاشق الرومانسيه

كيرو رافت غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 01:01 AM ]

انا معااااااااااااااك يا استاذ ايمن فى كل ماتقوله
وانا اول المقصرين بجد
وموش عارف السبب ايه يا ترى فعلا بسبب الفيس بوك زى مابتقول مرمر
ولا بسبب ان كل واحد اخد اللى عايزه من ارثو سواء اصدقاء او احباب
ولا المشغوليات والحياه السيئه اللى بنعيشها حاليا فى مصر
اسباب كثيرة ولكن يجب علينا فى وسط كل هذا الا ننسى فضل ارثو علينا جميعا
فهو من عرفنا الى غيرنا وجعلنا معروفين ويشار الينا بالبنان
يجب ان لا ننسى فضل ارثو على كل واحد فينا فهو اعطانى كل شئ ولم ياخذ منى شئ
الرجاء العوده والاهتمام لنخطو معه خطوة للامام
ميرسى جدا ليك على محبتك وغيرتك يا اخى وصديقى الحبيب

رد مع إقتباس
بياناتي
twaty
ارثوذكسي ذهبي

twaty غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 01:37 AM ]

انا بجد حزينة اووى على المنتدى ومش عارفة اقول اية
منتدى ارثوذكس دا احلى حاجة فى حياتى وتعلمت حاجات كتيررر
اوووى من المنتدى ولى فضل كبير فى حياتى
بس حاسة ان المنتدى مش هيقفل
علشان موجودين فى ناس بتحب ارثوذكس بجد
ياريت بجد نكون ايد واحدة علشان الفترة قليلة اووووى
لازوم نعمل حاجة للمنتدى اللى قدم لينا كتيررررر
اى حاجة حتى لو بسيطة
وربنا يدخل والمنتدى يبقا مفتوح على طول يارب

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

كُتب : [ 07-30-2011 - 06:53 AM ]

سلام الله الذي يفوق كل عقل يحفظ قلوبكم بالطمأنينه والثقة الدائمة في رب المجد يسوع
إخوتي الأحباء ، بدون فحص لأسباب عدم التفاعل ولا التواجد الذي بدأ منذ أكثر من 9 شهور وأصبح في النازل كل يوم إلى أن وصل ليومنا هذا ، فوجود المنتدى اصبح وهق علينا كلنا في كل الأحوال ولم يعد يشجعنا على الاستمرار فيه كمنتدى لذلك يُفضل قلبه لموقع أو مدونة ، وسيوضع ميل لإرسال الأسئلة وسيتم الإجابة عنها ، مع السماح لبعض التعليقات التي تخص الاستفسرات ، أما رجوعه كمنتدى مرة ثانية أعتقد لا يُفضل ، لأنه خرج عن معناه في عدم الاهتمام وضعف التفاعل الشديد ، وانا بالطبع أعذر الكل بسبب انشغالات الحياة بالطبع وليس مطلوب أن كل واحد يترك اهتمامته اليومية ليهتم بالمنتدى ، فانا لا اتكلم عن تقصير أحد لأن لكل واحد ظروفه الخاصة التي لا ملامه عليها إطلاقاً !!!

ولكن ما معنى وجود منتدى بلا تفاعل والأسماء المتواجدين اصبحت قلائل بعدما كانت من 120 إلى 300 في اليوم الواحد ، أصبحت الآن وفي هذه الساعة التي أكتب فيها 3 أشخاص فقط ومن ضمن الأسماء اسمي أنا بالطبع ، يعني المتواجد الآن 2 فقط لا غير بالرغم من ان زمان كان في هذه الساعة يتعدى التواجد ال 60 عضو ، أما اليوم أصبح التواجد عموماً في اليوم الواحد لا يتعدى من 3 إلى 15 أو 20 لو زادوا جداً ، واحياناً 7 أو 8 وهذا غريب على أرثوذكس جداً !!!! طبعاً عدد الزوار من 187 إلى 300 لا يتغير ، فأحيانا يزيد وأحياناً ينقص ، ولكني أتحدث عن الأعضاء فقط اللي بيتفاعلوا معنا ، ورغم وجود 10 أو 15 نجد أن الذين يتفاعلون معنا من 2 إلى 5 في اليوم فقط ومعروفة اسماءهم !!!! فلا تنتظروا منا والحال هكذا أن نتشجع ونسعى لحفظ المنتدى من الإغلاق ، أنا عن نفسي توقفت عن الكتابة الآن إلى أن يصبح مدونة واستمر في الكتابة لأضع موسوعة يستفيد منها الجميع وكفانا منتدى نقضي فيه وقتاً طويلاً للضبط والتنسيق والتنظيم اليومي بدون طائل .... النعمة معكم

رد مع إقتباس
بياناتي
zaza2006
بنت تماف ايرينى

zaza2006 غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 11:39 AM ]

يامستر ايمن احنا منقدرش ان المنتدى يتقفل ولو على موضوع التقصير فكلنا معترفين بتقصيرنا
بس فعلا غصب عننا بس المنتدى هنا علمنا حاجات كتير واهم حاجة المحبة وانا بجد واحدة من الناس بقالي 3 سنين في ارثوذكس عرفت فيه ناس لو عشت عمرى كله مش هعرف زيهم تانى ابدا واستفدت منه حاجات كتير واحنا قادرين نرجع ارثوذكس زى زمان بس ربنا يعدى لفترة دى على خير وانا بعتذر كتير عن تقصيري فالمنتدي

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

كُتب : [ 07-30-2011 - 12:30 PM ]

سلام لك يا أختي الحلوة في المسيح الرب
صدقيني أنا مش باتكلم على موضوع تقصير ، لأن حتى في تواجد الناس لا يوجد اهتمام بالأقسام الرئيسية في المنتدى من جهة روح التفاعل والتعامل معها وهذا ليس وليد الظروف الراهنة بل بدأ منذ حوالي السنة وكل يوم يقل ويضعف جداً ، فما الذي يشجعنا للاستمرار كمنتدى ، وعموماً فكرة انه يكون موقع كموسوعة لإفادة الجميع هي فكرتنا في الأساس وكل يوم بيمر على الموقع بيشجعنا ويدفعنا لهذا الاتجاه إلى أن أتى التأكيد بسبب عدم التفاعل كما بدأ المنتدى منذ فترة طويلة وأيضاً لقة الإمكانيات المادية والتي لم يتفاعل فيها إلى الآن إلا القليلين ، ومن الملاحظ عند الناس كلها أن الأحداث التي تحدث كلها شدتها عن اهتمامها بحياتها الأبدية ومعرفة الله ، وعموما نريد ان نُركز على عمل الله وفائدة الجميع ، وانا على علم ان قليلين سيحبون أن المنتدى يستمر ، ولكن ما معنى الاستمرار لقلة قليلة جداً تكاد تُعد على صوابع اليد والغالبية العظمى ليس هذا محور اهتمامهم ، لأنك يمكن من الناس المعدودة التي تهتم ايضاً وبتظهر كل فترة وغصب عنك طبعاً كما هو غصب عن الكثيرين لأن التقصير غيرمقصود من الكثيرين لأن ظروف الحياة وضيق الوقت تمنع الكثيرين عن الاستمرار وهذا طبيعي جداً بسبب عدم التفرغ ، فمن هو الفاضي للمنتدى اليوم ويعمل فيه ويستمر في كل برنامج وضع ويتابع موضوعاته ، فكل من هم ليسوا مشتركين في المنتدى يهتمون ويبحثون ، لذلك ان بقى موقع او مدونة فهذا أفضل ، والمشاركات هاتبقى موجوده بس بطريقة أخرى ، ولن يبقى فيه سوى الموضوعات الروحية واللاهوتية التي أُقيم لأجلها المنتدى منذ بدايته ...

أشكرك حقيقي على تفاعلك معنا وردك الجميل وإحساس المحبة الذي يخرج من قلبك الحلو ، النعمة تملأ قلبك سلام ومسرة آمين

رد مع إقتباس
بياناتي
اناستاسيا
ارثوذكسي صانع

اناستاسيا غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 12:58 PM ]

بغلق المنتدى هذا انتصار عظيم لعدو الخير مهما كان العدد قليل من الاعضاء فالقليلون هؤلاء اكيد بيستفادوا
هل نقدر نقول نغلق الكنيسة لان عدد المصليين قليلين المنتدى لا يقل كثيرا عن الكنيسة لان بة الموعظة والترانيم والالحان والقداسات وكثير
فارجوك استاذى القدير لا تعطى فرصة للشيطان ان ينتصر ولنحاول لاخر دقيقة

رد مع إقتباس
بياناتي
TITO_BEST
back

TITO_BEST غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 01:06 PM ]

ربنا موجود بجد

وهو فعلا الاعضاء مبقتش تدخل بسبب مشغولياتهم وكمان بسبب الفيس بوك

رد مع إقتباس

اضافة رد