تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

حوار من الاعماق

منتدى مفتوح للحوار مع الزوار والاعضاء فى كل شيء دون تسجيل بالموقع حتى لا يكون به اى احراج لاى شخص ودون التعرف على شخصيته اتكلم من القلب وخرج كل ما بداخلك † من غير ما تقول انت مين هاكون معاك امين †

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

صلولى علشان انا تعبت

مشكلتى انى مخطوبة لواحد بحبه اوى ووقفت قدام الدنيا كلها علشان ارتبط بيه و ساعدته علشان يقدر يخلص شقته ولكنه ما بيعملش طول الوقت غير اللى بيتعبنى و يوجعنى ما

اضافة رد

أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع

غير مسجل
Guest

افتراضي صلولى علشان انا تعبت

كُتب : [ 01-11-2013 - 07:35 PM ]

مشكلتى انى مخطوبة لواحد بحبه اوى ووقفت قدام الدنيا كلها علشان ارتبط بيه و ساعدته علشان يقدر يخلص شقته ولكنه ما بيعملش طول الوقت غير اللى بيتعبنى و يوجعنى ما بقاش شايفنى خلاص ممكن يقعد اكتر من يوم من غير ما يكلمنى و طول الوقت بيتعمد يقلل منى ومن عائلتى ولما بحاول انهى الخطوبة بيحاول بكل الطرق انه يصلحنى ولما يحس انى سامحته يرجع يوجعنى تانى . دلوقتى مابقاش عاوز يشوفنى و لا يكلمنى بقيت بحس انى بشحت منه الاهتمام المشكلة انى مش عارفة اسيبه حاسة انى فى دايرة مش عارفة اخرج منها كل ما احاول اسيبه الاقى نفسى بكلمه او حتى بعتذرله من غير ما اغلط فى حقه. انا بجد تعبت حاسة انى هاموت من ضعفى ده انا ماكنتش كده . صلولى

رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صلولى علشان انا تعبت

كُتب : [ 01-12-2013 - 01:55 PM ]

سلام لشخصك العزيز
حقيقي ما تفعلينه هو خطئك أنتِ، لأنك طالما لم تُخطأي في حقه فلماذا الاعتذار !!! فاعتذارك يجعله يتمادى فيما يفعل لأنه يشعر أنك تحت امره وهو الذي يسود عليكِ وهو المتحكم في شخصك كآلة طيعه لهُ، ولكن حينما يشعر بقيمتك الحقيقية سيعود إليكِ ويحترم مشاعرك، فسامحيني يا أختي العزيزة أنتِ الذي جعلتيه يتهاون في علاقته معك، فكوني عزيزة في عينيه، ولا تبادري بالمصالحة طالما لم تُخطأي في حقه، ولا تكوني أنتِ الساعية إليه دائماً، بل عززي نفسك لديه لكي يشعر أن لك قيمة، لأن حينما يجدك أنتِ تتصلين باستمرار فلماذا هو يتصل بكِ !!!
فأنا لو ليا صديق يكلمني كل يومن فلماذا اكلمه انا حتى لو غاب يوماً أو يومين، لن تفرق، لكن لو لم يتكلم لمدة 4 أو 5 أيام سأنتبه أنه لم يتكلم كما كان يكلمني كل يوم، هذا على مستوى الصادقة، فكم يكون على مستوى الاراتباط بين طرفين !!!
الموضوع في يدك وحدك وانتِ القادرة فقط أن تضبطي نفسك وتجعلي لنفسك قيمة في عينيه، لأن المحبة بين طرفين هي عطاء وأخذ، ورد الحب بالحب، وطبعاً عملياً وليس مجرد كلام حلو ومكالمة ونظرات ولمسة يد أو غيرها من هذه المشاعر التي تُحترم ولكنها ليست الحب الحقيقي الذي فيه عمل وتعب وبذل في شركة وليست من طرف واحد فقط، لأنه لا ينفع شخص يُعطي والآخر يأخذ وينتظر دائماً العطاء، ولا يستطيع ان يُعطي شيئاً قط، فأن لم يكن هناك استجابة عملية واقعيه للمحبة برد العطاء بالعطاء، فأنها حتماً محبة نظرية شكلية لا تمس الواقع بصلة وبعد ذلك - لو حدث ارتباط - ستستمر الحياة بمرارة لأن الآخر لم ولن يُعطي شيئاً بل دائماً يكون في انتظار أن يأخذ ولا يُعطي - وفي النهاية عند أي شكوى منك سيقول انت اللي عودتيني على كده، دائماً تُعطي ولو أخطأت أنتي من تعتذري وليس أنا - وهذه أنانية وانحصار في الذات وليست حب على وجه الإطلاق... ربنا يوفقك ويعطيكِ حكمة وفطنة آمين

رد مع إقتباس
بياناتي
غير مسجل
Guest

كُتب : [ 01-13-2013 - 10:46 PM ]

أنا حبيت أشكرك لانك ردك عليا فهمانى حاجات كتير بجد شكرا. صلى من اجلى

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

كُتب : [ 01-14-2013 - 02:35 PM ]

ربنا يخليكي انا فقط أعطيتك من واقع ما أراه ومن خبرات ناس كتير، واشكر الله اني قدرت افيدك بشيء صغير، ولنُصلي بعضنا لأجل بعض، والله يوفقك في حياتك دائماً، النعمة معك كل حين آمين

رد مع إقتباس
قديم 07-04-2013, 08:43 AM
furqan
هذه الرسالة حذفت بواسطة aymonded. سبب آخر: مشاركة غير مفهومه إطلاقاً

اضافة رد