تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

أسئل وسيدنا قداسة البابا شنودة يجيب

لو عندك سؤال عاوز تبعتوا لسيدنا البابا او عندك مشكلة تحب تقولها لية اكتب موضوع هنا ومحدش هايشوفوا غيرك وهاتوصولوا على طول

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

ماذا افعل

انا احس بمعاناة شديدة لاني لا أجد أحد يسمعني،وحتي ان وجدت فاني لا اثق برأيه. ومشكلتي هي انني خادمة في احدي الكنائس واحب الخدمةجدا ومهما حدثت لي اي مضايقات بها

اضافة رد

ساندي صبري
ارثوذكسي جديد
ساندي صبري غير متواجد حالياً

افتراضي ماذا افعل

كُتب : [ 04-11-2009 - 08:04 PM ]

انا احس بمعاناة شديدة لاني لا أجد أحد يسمعني،وحتي ان وجدت فاني لا اثق برأيه.

ومشكلتي هي انني خادمة في احدي الكنائس واحب الخدمةجدا ومهما حدثت لي اي مضايقات بها فإني لا افكر ابدا في ترك الخدمة لأني اشعر أن هذه محاربات من الشيطان داخل الخدمة ونحن لابد ان نتحمل امناء الخدمة أو المخدومين.وأنا باخدم منذ سبع سنوات.(مدارس احد وفريق ترانيم)

ولكن منذ اربع سنوات حدثت لي مشكلة وهي :كانت عندنا عازفة في الفربق الذي اقوم انا بتدريبه وتزوجت هذه الفتاه فأحضر لنا احد المسئولين عازف جديد ومنذ اول لقاء بيني وبينه احسست بمشاعر غريبة تجاه هذا الشخص (حب عاطفي)

واخذت هذه المشاعر تزداد بداخلي يوم بعد يوم ،وانا احاول منعها ولكن دون جدوي،واخبرت اب اعترافي الذي قال لي صليي وربنا هايرفع عنك وصليت ولكن انا اشعر بنفس المشاعر في داخلي وما يعذبني هو ان هذا الشخص لا يبادلني نفس الشعور ولكن هو يرتاح جدا في التعامل معي ونحن علي اتصال دائم ببعض تليفونيا ونخدم مع بعض خدمة ناجحة اشعر دائما ان الله بجانبنا فيها ولكن اثناء هذه الخدمة يزداد التعامل بيني وبينه بإزدياد النشاط في الخدمة (لأنني انا مدربة فريق الترانيم وهو العازف)وهو يعتمد عليا في اشياء كثيرة ،وكثيرا يجدني متضايقة وعندي اكتئاب فبقول لي ماذا بك احكي لي ولكن لا اعرف احكي له أم لا، مع معرفة أنني قد عرفت عنه انه كان يحب فتاه ولكن تم زواجها ولا اعرف لماذا لم يتقدم لخطبتها هو ،وكنت اشعر انه متضايق في هذا الوقت ،ولم يكن هذا يشعرني بالغيرة بل كنت اشعر بلألم لأنه حزين وأنا لا استطيع أن اخفف عنه،انا لا اشعر أبدا بشهوة تجاهه بل اشعر بإعجاب وباحترام له ولشخصيته فنظرتي له ليست نظرة شهوانية.وقد حكيت هذا الموضوع لأحد الرهبان فنصحني ان لا افكر فيه أو اتعلق به لأنه لا يحبني،ولكن عندما استمريت في سماع ارشادات هذا الراهب وكنت في كل مرة ينصحني بزيادة الصلاة والمطانيات ولكن دون فائدة نصحني ان اصارحه ولكن انا اخشي أن لا يحترمني او يجرح كرامتي هذا التصرف فتركت نصيحة هذا الراهب ولم اعمل بها

والان انا لا اعرف ماذا افعل لكي انهي هذه المشاعر من داخلي التي استمرت اربع سنوات ولم استطيع التغلب عليها

رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
@ حبيب مار جرجس @
مشرف قسم قداسه البابا شنوده الثالث (مشرف كسلان)

@ حبيب مار جرجس @ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماذا افعل

كُتب : [ 04-30-2009 - 01:42 AM ]

سلام الرب يسوع المسيح له المجد يكون مع الكل .
تم وضع السؤال امام سيدنا في محاضره يوم الأربعاء
الموافق 29 / 4 / 2009 وتقبل مروري

رد مع إقتباس

اضافة رد