تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

†† ارثوذكس †† > أتكلم من قلبك † مفتوح للزوار † > أرثو نيوز – OrsoNews

أرثو نيوز – OrsoNews تنبيهات ادارية وقرارات ادارية فى مصلحة الاعضاء اخر اخبار الموقع وكل ما هو جديد فيه من مواضيع هامه بكل الاقسام واخبار الموقع

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

سلام والنعمه لكل مشتركى موقع ارثوذكس

سلام والنعمه لكل مشتركى موقع ارثوذكس انا مش هاطول عليكم لكن بصراحه انا مش عارف اعمل ايه او اتصرف ازاى وحابب اشاركم معايا فى هذا الموضوع استحملونى شويه صغننه

Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
الصورة الرمزية Team Work®
Team Work®
ارثوذكسي ذهبي
Team Work® غير متواجد حالياً

كُتب : [ 03-05-2011 - 02:22 AM ]

انا مش هاطول عليكم لكن بصراحه انا مش عارف اعمل ايه او اتصرف ازاى وحابب اشاركم معايا فى هذا الموضوع استحملونى شويه صغننه

كل الموضوع انتم عارفين اعلانات جوجل اللى بلغناكم قبل كده بيها انكم تضغطوا عليها لتدعيم الموقع

وهذا الطلب لكى يدخل مبلغ لسداد اشتراك السيرفر كل شهر المبلغ الذى يدفع كان ما يقرب من 1500 جنيه فى الشهر

ولكن الان الشيء الوحيد الذى كان يدخل هذا المبلغ تم ايقافوا من الشركه شركة جوجل ارسلة لى رساله بان تم ايقاف الاعلانات وحاولت معهم لكى يرجعوها مره اخرى ولكن رفضوا

الان انا معى مهله لمدة شهر على السيرفر او بمعنى اوضح تم دفع مبلغ السيرفر لمدة هذا الشهر

ولا يوجد دخل اخر حتى اقوم بالدفع وتكملة المسيره ولا اعرف ماذا افعل ولكن فكرة فى فكره ولكن لا اعرف هل هى ممكنه ام لا لذلك اريد اخذ رأيكم بها

الفكره هى وجود راعى رسمى للموقع

بمعنى ان شركات تقوم بدفع مبلغ السيرفر ونحن نقوم بعمل اعلانات لهذه الشركات او الشركه التى سوف تقوم بالدعم

انا حاولة ان ارسل لشركات ولكن لا احد يرد

فا ما هو رأيكم هل من مساعدة هل احد لديه علاقه بأحدى الشركات يقوم بدعمنا انا لا اعرف ولا ادرى ماذا افعل لان الموقع سوف يغلق بعد شهر من الان

وهذه صوره من الزيارات او احصائيات الموقع

سلام والنعمه مشتركى موقع ارثوذكس 58783973518197091764

مع العلم من ان هذه الاحصائيات غير كامله وهذا بسبب التنقل الكثير من سيرفر الى اخر

انا اكون سعيد بالاقتراحات والاتصال بنا ورأيكم فى ما نحن فيه ماذا نفعل

للاتصال والاستعلام عن اى شيء

0127699005

او من خلال الميل

[email protected]

او من خلال رابط الاتصال بنا فى المنتدى

اخوكم ابراهيم

رد مع إقتباس
Sponsored Links