تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

حوار من الاعماق

منتدى مفتوح للحوار مع الزوار والاعضاء فى كل شيء دون تسجيل بالموقع حتى لا يكون به اى احراج لاى شخص ودون التعرف على شخصيته اتكلم من القلب وخرج كل ما بداخلك † من غير ما تقول انت مين هاكون معاك امين †

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

ماذا افعل

انا احس بمعاناة شديدة لاني لا أجد أحد يسمعني،وحتي ان وجدت فاني لا اثق برأيه. ومشكلتي هي انني خادمة في احدي الكنائس واحب الخدمةجدا ومهما حدثت لي اي مضايقات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع

غير مسجل
Guest

افتراضي ماذا افعل

كُتب : [ 04-11-2009 - 07:05 PM ]

انا احس بمعاناة شديدة لاني لا أجد أحد يسمعني،وحتي ان وجدت فاني لا اثق برأيه.

ومشكلتي هي انني خادمة في احدي الكنائس واحب الخدمةجدا ومهما حدثت لي اي مضايقات بها فإني لا افكر ابدا في ترك الخدمة لأني اشعر أن هذه محاربات من الشيطان داخل الخدمة ونحن لابد ان نتحمل امناء الخدمة أو المخدومين.وأنا باخدم منذ سبع سنوات.(مدارس احد وفريق ترانيم)

ولكن منذ اربع سنوات حدثت لي مشكلة وهي :كانت عندنا عازفة في الفربق الذي اقوم انا بتدريبه وتزوجت هذه الفتاه فأحضر لنا احد المسئولين عازف جديد ومنذ اول لقاء بيني وبينه احسست بمشاعر غريبة تجاه هذا الشخص (حب عاطفي)

واخذت هذه المشاعر تزداد بداخلي يوم بعد يوم ،وانا احاول منعها ولكن دون جدوي،واخبرت اب اعترافي الذي قال لي صليي وربنا هايرفع عنك وصليت ولكن انا اشعر بنفس المشاعر في داخلي وما يعذبني هو ان هذا الشخص لا يبادلني نفس الشعور ولكن هو يرتاح جدا في التعامل معي ونحن علي اتصال دائم ببعض تليفونيا ونخدم مع بعض خدمة ناجحة اشعر دائما ان الله بجانبنا فيها ولكن اثناء هذه الخدمة يزداد التعامل بيني وبينه بإزدياد النشاط في الخدمة (لأنني انا مدربة فريق الترانيم وهو العازف)وهو يعتمد عليا في اشياء كثيرة ،وكثيرا يجدني متضايقة وعندي اكتئاب فبقول لي ماذا بك احكي لي ولكن لا اعرف احكي له أم لا، مع معرفة أنني قد عرفت عنه انه كان يحب فتاه ولكن تم زواجها ولا اعرف لماذا لم يتقدم لخطبتها هو ،وكنت اشعر انه متضايق في هذا الوقت ،ولم يكن هذا يشعرني بالغيرة بل كنت اشعر بلألم لأنه حزين وأنا لا استطيع أن اخفف عنه،انا لا اشعر أبدا بشهوة تجاهه بل اشعر بإعجاب وباحترام له ولشخصيته فنظرتي له ليست نظرة شهوانية.وقد حكيت هذا الموضوع لأحد الرهبان فنصحني ان لا افكر فيه أو اتعلق به لأنه لا يحبني،ولكن عندما استمريت في سماع ارشادات هذا الراهب وكنت في كل مرة ينصحني بزيادة الصلاة والمطانيات ولكن دون فائدة نصحني ان اصارحه ولكن انا اخشي أن لا يحترمني او يجرح كرامتي هذا التصرف فتركت نصيحة هذا الراهب ولم اعمل بها

والان انا لا اعرف ماذا افعل لكي انهي هذه المشاعر من داخلي التي استمرت اربع سنوات ولم استطيع التغلب عليها

Sponsored Links
بياناتي
تونى كويك
ارثوذكسي مكافح

تونى كويك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماذا افعل

كُتب : [ 04-12-2009 - 12:14 AM ]

لم يتم التغلب على هذه المشاعر ما دمتم امام بعض
ولا يصلح ابدا انك تصارحيه بحبك مع اختلاف الكثير فى رأى هذا . لان على المدى البعيد ستتولد مشاكل لا حل لها
ده فى حالة انك تصارحيه ويحصل نصيب
فلابد من انك تتحكمى فى مشاعرك وتحكمى عقلك
مش قلبك وربنا يرشدك للصواب

بياناتي
goneer
ارثوذكسي مكافح

goneer غير متواجد حالياً

كُتب : [ 04-12-2009 - 12:33 AM ]

اوووووووووووووووووووعى
تصارحية بمشاعرك لاننا فى مجتمع شرقى ومهما كان الشخص متحضر لكن كل الرجال تفكيرهم واحد شرقى جدااااا ...وطبعا
فى الاول والاخر كرامتك حبيبتى
انا عارفة ان الموقف صعب جداااا ... انا مش بقول سيبى الفريق لكن اكيد فى حد ممكن ينوب عنك فترة شهر مثلا ...لانة ياحبيبتى صعب جدا انك تحاولى تنسى واحد وهو قدامك على طول... اعطى نفسك اجازة منة ولنفسك وخذى قرار وفى هذة الفترة غيرى صلاتك يعنى مش من انسانة لربها لكن خليها مناجاة من حبيبة لحبيبها لكى يعينها ويساعدها واكيد كان فى شئ من التقصير اتجاة ربنا انت وحدك تعرفية وياريت المدة اللى هتبعدى فيها تكون كلها صوم مهما كانت طويلة وذلك لانقاذ نفسك .....
علشان تقدرى تشوفى الامور صح .... ومين يعرف بكرة فية اية....
بالصلاة والصوم------> اتنقل جبل المقطم
ولكى اكيد حرية القرار بانك تاخذى بكلامى او لالالالا
ربنا معاكى ويرعاكى

بياناتي
marcos sadek
ارثوذكسي بداء يشتغل

marcos sadek غير متواجد حالياً

كُتب : [ 04-14-2009 - 09:03 AM ]

انا كمان بقولك اوعي تصارحيه
لأن الموضوع دة هيقلل قيمتك عند نفسك ...!
كل ما في الموضوع ان انت اتبعي ارشادات اب اعترافك وصلي لان الصلا القوية تحل الحديد ربنا معاك ويرشدك لعمل كل ما هو خير لنفسك

بياناتي
جرجس البغدادي
ارثوذكسي بداء يشتغل

جرجس البغدادي غير متواجد حالياً

كُتب : [ 04-14-2009 - 01:56 PM ]

انا بقول المشاعر يعني تعتبر خائنة لين انا ياما مشاعري تريد ان تتعلق بنساء جميلات لكن امنعها يا ترى هل اسيبها؟
لا طبعا اضبطها واحكمها
اما بلنسبه للارتباط اي ارتباطك بشاب فصلي من اجل هذا الموضوع كثيرا وربنا يدبر ويسد كل احتياجاتك

بياناتي
مارسيلكو
ارثوذكسي جديد

مارسيلكو غير متواجد حالياً

كُتب : [ 04-18-2009 - 12:51 AM ]

حاولى تتعرفى على شاب اخر غيرة مش اكتر من صداقة وانتى تنسى دا ب معرفتك ب دا
يمكن يكون اقتصارك علية هو اللى عمل كدا

بياناتي
غير مسجل
Guest
Smile رد: ماذا افعل

كُتب : [ 04-20-2009 - 12:00 AM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرجس البغدادي مشاهدة المشاركة
انا بقول المشاعر يعني تعتبر خائنة لين انا ياما مشاعري تريد ان تتعلق بنساء جميلات لكن امنعها يا ترى هل اسيبها؟
لا طبعا اضبطها واحكمها
اما بلنسبه للارتباط اي ارتباطك بشاب فصلي من اجل هذا الموضوع كثيرا وربنا يدبر ويسد كل احتياجاتك

لا اعرف ماذا تنتظرى

اربعة سنوات لم تكن كفيله كى تصارحية بمشاعرك او هو يحسها منكِ

نصيحتى صارحيه بمشاعرك تجاهه

الحب ارض واحده ليس لها اتجاهات حتى تكون شرقية او غربية

صارحيه لان الحب لا يطرق باب القلب الا

مره واحده

فلا تجعلى قطار الحب يغادر دونك

وفقكِ الله

موضوع مغلق