تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

أسئل وسيدنا قداسة البابا شنودة يجيب

لو عندك سؤال عاوز تبعتوا لسيدنا البابا او عندك مشكلة تحب تقولها لية اكتب موضوع هنا ومحدش هايشوفوا غيرك وهاتوصولوا على طول

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

ايمانى بيضعف

انا لم اتعدى سن الثالثة عشر ولكن ايمانى يبدأ يفتر شيئأ فشئ وساعات اعتقد حاجات غلط كتير انا حاسة ان انا غلبت اريوس فى هراطقه بجد محتاجة صلاتك

اضافة رد

عبير بنت ربنا
ارثوذكسي جديد
عبير بنت ربنا غير متواجد حالياً

Baptist ايمانى بيضعف

كُتب : [ 04-11-2009 - 02:16 PM ]

انا لم اتعدى سن الثالثة عشر ولكن ايمانى يبدأ يفتر شيئأ فشئ وساعات اعتقد حاجات غلط كتير انا حاسة ان انا غلبت اريوس فى هراطقه بجد محتاجة صلاتك

رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ايمانى بيضعف

كُتب : [ 04-11-2009 - 08:29 PM ]

سلام بمحبة من ربنا يسوع لنفسك يا محبوبة الله الحلوة
ولو أني لا أدخل لأجيب أحد في هذا القسم لأنه خاص بأسئلة تذهب للبابا ، ولكن أحب أصحح مفهوم مهم جداً ، وهو أن الهرطقة هي : خروج إنسان عن الإيمان قاصد أن يضل الناس عن وعي كامل ومعرفة بسبب كبرياء قلبه وانه بينكر عمل الله كله بكل عناد قلب وإصرار ، فضعف الإيمان شيء والهرطقة شيئاً آخر تماماً ولا علاقة ببعضهم البعض لا من بعيد ولا من قريب !!!

وأريوس أو نسطور أو كل الهراطقة ، لم يكونوا ضعفاء في الإيمان ، بل كان قصدهم أن ينكروا الله بكل عناد قلب وأن يؤلهوا أنفسهم ويخدعوا الناس ليسبوهم بعيد عن الله ويصيروا هم الآلهة وهم بعيد عن الإيمان كلية ، واعتقد أنك بعيد تماماً عن هذا الأمر !!!

فلا تخلطي الأمور يا محبوبة يسوع وركزي على حبك لله وتمسكي بحبة ونعمته ، وصلي واقراي لمة الله واذهبي للقداس واكشفي قلبك أمام الله واباكِ الروحي ، النعمة معك

رد مع إقتباس

اضافة رد