تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

†† ارثوذكس †† > كل منتدايات الموقع > المنتدى الاجتماعى > صندوق مناقشات الاعضاء

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

إذا كنت بحبك قوى وساكن فى قلبى فلماذ لا تعرفنى أخبارك وتطمنى عليك

بسم الثالوث القدوس إذا كنت بحبك قوى وساكن فى قلبى فلماذ لا تعرفنى أخبارك وتطمنى عليك يا أرثوذكس أخونا الحبيب أ / إبراهيم

اضافة رد

الصورة الرمزية شنوده جرجس
شنوده جرجس
ارثوذكسي متألق
شنوده جرجس غير متواجد حالياً

إذا كنت بحبك قوى وساكن فى قلبى فلماذ لا تعرفنى أخبارك وتطمنى عليك

كُتب : [ 09-16-2011 - 05:40 PM ]

بسم الثالوث القدوس

يا أرثوذكس

أخونا الحبيب أ / إبراهيم نصحى . . الذى له محبة كبيرة فى قلوب الجميع .

سلام ونعمة رب المجد فلتكن معك .

بالنسبة للظروف العصيبة التى مر بها المنتدى فى الفترة الماضية والتى كان لها الأثر السلبى والسيئ من الحزن والأسى فى نفوس الكثير
منا . وحفاظاً على المنتدى وبقاءه وحتى لا يتكرر هذا الموقف مرة أخرى . لذا أرجو من سيادتكم كل الرجاء أن تعلمونا بالموقف أول
بأول . وتوجهونا إلى ما يمكننا عمله لأنه من المؤكد أنه يوجد كثير من الأعضاء لا يعلمون شيئ عن كيفية المساعدة . فإذا كانت المساعدة فى المشاركات العديدة . فما هى الإعلانات التى يمكننا الضغط عليها لزيادة رصيد المنتدى ؟ . وإذا لم توجد إعلانات فهل المنتدى حالياً محتاج للمساعة المادية أم لا ؟ وإذا كان محتاج مادياً فما هو المبلغ المطلوب ؟ . وإذا كانت هناك أى نوع من المساعدات الأخرى بكافة أنواعها تراها إدارة المنتدى فلماذا لا تطرحها حتى نبادر بالمساعدة ونكون أيضاً مطمأنين . فأنا واحد من أعضاء المنتدى غير مطمأن وكثيراً ما يراودنى هذ الفكر .

لذا أرجو منكم كل الرجاء أن تطلعونا على موقف المنتدى أول بأول والمقصود من هذا ليس التدخل فى شئون المنتدى بل لكى يمكننا

إنقاذ ما يمكن إنقاذه .

عزيزى أنا لم أرسل هذا الموضوع فى رسالة خاصة ولكنى طرحته على الملأ لكى يعرف كل عضو ما هو واجبة فى المساعدة .

وأنا وكل عضو منتظرين ردك وتوجيهاتك . وربنا يعمل ما فيه الخير .

رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
Team Work®
ارثوذكسي ذهبي

Team Work® غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إذا كنت بحبك قوى وساكن فى قلبى فلماذ لا تعرفنى أخبارك وتطمنى عليك

كُتب : [ 09-17-2011 - 05:52 AM ]

احب اشكرك جدا على مشاركتك وكلماتك وخوفك على الموقع وربنا يفرح قلبك امين

اما بالنسبه للموقع فا هو يعمل الان جيدا ونشكر ربنا بالنسبه للمديات فا نحن فى احتياج الى مديات

ونريد تزويدكم لكن انا خجول من كثرة طلباتى من هذه الناحيه الماديه

ولا اعرف ماذا افعل

فا كل ما اريد ان اقوله لكم من يستطيع مساعدتنا ماديا ولو بجزء بسيط او اى شيء

يرجى وضعه فى الحساب بالبنك

اما بالنسبه للاعلانات فا انا بحاول مع الشركه انهم يرفعوا الحظر ودى اخر محاوله

اذا لم يتم الرد سوف اقوم بتغير اسم الموقع

وربنا يفرح قلوبكم لكن فى الوضع الحالى يوجد استقرار بأذن ربنا

رد مع إقتباس
بياناتي
emmmy
ارثوذكسي ذهبي

emmmy غير متواجد حالياً

كُتب : [ 09-17-2011 - 09:52 AM ]

ربنا موجود ربنا يدبرها واى حاجة تحتاجها يا ابراهيم
احنا كلنا معاك ومتقولش محرج المنتدى بتاعنا كلنا

رد مع إقتباس
بياناتي
شنوده جرجس
ارثوذكسي متألق

Heartcross رد: إذا كنت بحبك قوى وساكن فى قلبى فلماذ لا تعرفنى أخبارك وتطمنى عليك

كُتب : [ 09-17-2011 - 04:29 PM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Team Work® مشاهدة المشاركة

اما بالنسبه للموقع فا هو يعمل الان جيدا ونشكر ربنا بالنسبه للمديات فا نحن فى احتياج الى مديات

ولا اعرف ماذا افعل

أولاً : ياحبيبى موضوع الإحراج ده أنت مكبره ع الآخر وده سببه حساسيتك الزائدة لأن الكثير منا يعلم ما عانيته فى الأيام الماضية من إحتياج مادى للمنتدى ومحاولات عديدة للبقاء على المنتدى ونشكر ربنا أنه وفقك فى ذلك ولم يخذلك أويخزلنا بل إستجاب لدعواتنا جميعاً .
ثانياً : أنا بأوجه كلامى هذا لكل أخوتى الأعضاء وبقول لهم ياأخوتى أبناء المسيح أرجوكم كفانا سلبية مش واحد يدفع وتلاتين أو خمسين ميدفعوش يا جماعة المنتدى غنى جداً بنعمة ربنا وبعدد أعضاءه ومحبيه وكما قالت أختنا إيمى بأن المنتدى ده بتاعنا كلنا يعنى مش بتاع إبراهيم وحده .فلماذا نتركه وحيداً يعانى الأمرين فى حل المشكلة وغالبيتنا بيتفرج من بعيد وكأن الموضوع لا يخصه وليه منعملش الخير فى المنتدى اللى بنستفاد منه جميعاً ؟ ( من يستطيع أى يعمل خيراً ولا يفعل فتلك خطية ) .
ثالثاً : بالنسبة لطريقة تقديم المساعدات المادية كما قلنا فى السابق وسأكرره مرة أخرى علشان اللى معرفش يعرف . وقلت الآتى :

ياجماعة أنا عندى إقتراح كويس جداً وبأعتبره الحل الأمثل
أنا من الأسكندرية وأى أخ أو أخت مش قادر أو محرج يتعامل مع البنك لضآلة المبلغ .. ممكن يحدد معايا ميعاد أو يرسل لى رقم هاتفه المحمول فى رسالة خاصة ومتخافوش أرقام هواتفكم فى الحفظ والصون وفى أياد أمينة لكى نحدد زمان ومكان المقابلة ( أعنى فى أى كنيسة ) أنا أروح أقابلة وأرسل أى مبلغ أحصل عليه لأخونا هيما عن طريق البنك ويبقى أخذت بركة هذه الخدمة . وياريت كل الأعضاء الذين يريدون المشاركة المادية فى المحافظات الأخرى يعملوا كده ويبقى أى مبالغ تجمع شهرياً بهذه الطريقة واللى هيروح البنك هيبقى مش محرج لأنه أكيد هيبقى معاه مبلغ مش أقل من 100 جنيه وحتى لو جمع 50 جنيه فقط مش عيب ولا إحراج أنه يحولها لهيما عن طريق البنك .. وأرجو أن كل واحد يتبرع على قدر إستطاعته أقصد ممكن واحد يبعت 10 جنيه وواحد آخر 20 وممكن واحد أكثر وأنا عن نفسى سأتبرع شهرياً بمبلغ 25 جنيه . ومعتقدش أن فيه واحد ميقدرش يتبرع على الأقل ب 10 جنيه كل شهر لأنه من المستحيل تجمع كل الأعضاء فى البدرشين فقط . فإذا أراد أحد من الأسكندرية الإتصال بى يأخذ أرقام هاتفى من أخونا الحبيب ماروجرافيك أو من أخى الحبيب الأستاذ / أيمن أو منى شخصياً عن طريق الرسائل الخاصة . وبعد تحديد أى موعد معى اللى عاوزنى هيعرفنى على طول لأنى سأعلق على صدرى ورقة فى حجم الكارت مكتوب عليها كلمة ( أرثوذكس ) وأنا تحت أمركم جميعاً ومنتظر مبادرتكم . وربنا يعمل كل ما فيه الخير .
والتحويل سيتم على (حساب رقم 01000193894 البنك الأهلى فرع البدرشين والخاص بأخونا إبراهيم نصحى ).
وبعد التحويل يتم الإبلاغ بالمبلغ المحول على أحد الروابط التالية .

رد مع إقتباس
بياناتي
شنوده جرجس
ارثوذكسي متألق

Heartcross رد: إذا كنت بحبك قوى وساكن فى قلبى فلماذ لا تعرفنى أخبارك وتطمنى عليك

كُتب : [ 09-17-2011 - 05:06 PM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Team Work® مشاهدة المشاركة

ولا اعرف ماذا افعل

أولاً : ياحبيبى موضوع الإحراج ده أنت مكبره ع الآخر وده سببه حساسيتك الزائدة لأن الكثير منا يعلم ما عانيته فى الأيام الماضية من إحتياج مادى للمنتدى ومحاولات عديدة للبقاء على المنتدى ونشكر ربنا أنه وفقك فى ذلك ولم يخذلك أويخزلنا بل إستجاب لدعواتنا جميعاً .
ثانياً : أنا بأوجه كلامى هذا لكل أخوتى الأعضاء وبقول لهم ياأخوتى أبناء المسيح أرجوكم كفانا سلبية مش واحد يدفع وتلاتين أو خمسين ميدفعوش يا جماعة المنتدى غنى جداً بنعمة ربنا وبعدد أعضاءه ومحبيه وكما قالت أختنا إيمى بأن المنتدى ده بتاعنا كلنا يعنى مش بتاع إبراهيم وحده .فلماذا نتركه وحيداً يعانى الأمرين فى حل المشكلة وغالبيتنا بيتفرج من بعيد وكأن الموضوع لا يخصه وليه منعملش الخير فى المنتدى اللى بنستفاد منه جميعاً ؟ ( من يستطيع أى يعمل خيراً ولا يفعل فتلك خطية ) .

ثالثاً : بالنسبة لطريقة تقديم المساعدات المادية كما قلت فى السابق وسأكرر كلامى مرة أخرى علشان اللى معرفش يعرف . وقلت الآتى :
ياجماعة أنا عندى إقتراح كويس جداً وبأعتبره الحل الأمثل
أنا من الأسكندرية وأى أخ أو أخت مش قادر أو محرج يتعامل مع البنك لضآلة المبلغ .. ممكن يحدد معايا ميعاد أو يرسل لى رقم هاتفه المحمول فى رسالة خاصة ومتخافوش أرقام هواتفكم فى الحفظ والصون وفى أياد أمينة لكى نحدد زمان ومكان المقابلة ( أعنى فى أى كنيسة ) وأنا أروح أقابلة وأرسل أى مبلغ أحصل عليه لأخونا هيما عن طريق البنك ويبقى أخذت بركة هذه الخدمة . وياريت كل الأعضاء الذين يريدون المشاركة المادية فى المحافظات الأخرى يعملوا كده ويبقى أى مبالغ تجمع شهرياً بهذه الطريقة واللى هيروح البنك هيبقى مش محرج لأنه أكيد هيبقى معاه مبلغ مش أقل من 100 جنيه وحتى لو جمع 50 جنيه فقط مش عيب ولا إحراج أنه يحولها لهيما عن طريق البنك .. وأرجو أن كل واحد يتبرع على قدر إستطاعته أقصد ممكن واحد يبعت 10 جنيه وواحد آخر 20 وممكن واحد أكثر وأنا عن نفسى سأتبرع شهرياً بمبلغ 25 جنيه . ومعتقدش أن فيه واحد ميقدرش يتبرع على الأقل ب 10 جنيه كل شهر لأنه من المستحيل تجمع كل الأعضاء فى البدرشين فقط . فإذا أراد أحد من الأسكندرية الإتصال بى يأخذ أرقام هاتفى من أخونا الحبيب ماروجرافيك أو من أخى الحبيب الأستاذ / أيمن أو منى شخصياً عن طريق الرسائل الخاصة . وبعد تحديد أى موعد معى اللى عاوزنى هيعرفنى على طول لأنى سأعلق على صدرى ورقة فى حجم الكارت مكتوب عليها كلمة ( أرثوذكس ) وأنا تحت أمركم جميعاً ومنتظر مبادرتكم . وربنا يعمل كل ما فيه الخير .

والتحويل سيتم على (حساب رقم 01000193894 البنك الأهلى فرع البدرشين والخاص بأخونا إبراهيم نصحى ) .
وبعد التحويل يتم إبلاغ الإدارة بالمبلغ المحول على أحد الروابط التالية .

Team Work®
https://www.orsozox.com/forums/private.php?do=newpm&u=2

aymonded
https://www.orsozox.com/forums/privat...do=newpm&u=527

ماروجيرافك
https://www.orsozox.com/forums/privat...=newpm&u=15340

والحمد لله أمامنا الوقت الكافى لفعل مايجب أن نفعله . ودلوقت انا منتظر ردودكم الإيجابية وياريت فى الموضوع ده بالزات متبخلوش فيه بالردود .

رد مع إقتباس
بياناتي
شنوده جرجس
ارثوذكسي متألق

رد: إذا كنت بحبك قوى وساكن فى قلبى فلماذ لا تعرفنى أخبارك وتطمنى عليك

كُتب : [ 09-17-2011 - 05:12 PM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emmmy مشاهدة المشاركة
ربنا موجود ربنا يدبرها واى حاجة تحتاجها يا ابراهيم
احنا كلنا معاك ومتقولش محرج المنتدى بتاعنا كلنا
تمام كده كلامك عين العقل
ربنا يباركك ويعوضك بكل الخير

رد مع إقتباس
بياناتي
ماروجيرافك
ارثوذكسي ذهبي

ماروجيرافك غير متواجد حالياً

كُتب : [ 09-17-2011 - 05:19 PM ]

حقيقي يعجز قلمي علي ان يعبر بمدي المحبة التي اشعر بها
وموضوع الماديات زي ما ذكر اخي ابراهيم انة في استقرار حاليا
اما لو احد الاعضاء حب ان هو يرسل اي تبرعات احتياطي لاي شئ ممكن انه يحدث وليكي لا نتعرض لوعجه اخري نشكر له محبته
الرب يباركم
صلوا من اجلنا

رد مع إقتباس
بياناتي
شنوده جرجس
ارثوذكسي متألق

كُتب : [ 09-17-2011 - 07:16 PM ]

نعم أخى الحبيب هو حالياً فى إستقرار ونشكر ربنا من أجل ذلك

وأيضاً هذا يدل على أمانتكم كأولاد للمسيح .

وبكلامك هذا طمنتنى وطمنت أخوتى على آخر موقف للمنتدى لأن ما دفعنى لكتابة هذا الموضوع هو خوفى من المفاجآت الغير سارة التى قد نواجه بها فى أى لحظة

وسوف أقوم بإرسال نفس المبلغ الذى أرسلته آخر مرة لأخونا إبراهيم

يوم 10 من الشهر القادم وذلك للمساعدة فى أى أمر طارق قد يحدث

وأرجو لكل من يستطيع المساهمة أن لا يتأخر عن ذلك

أشكرك أخى الحبيب مارو على التوضيح ربنا يباركك

ويبارك كل من له تعب محبة

رد مع إقتباس

اضافة رد