الموضوع: انجدونى
بياناتي
اتوسي
ارثوذكسي شغال

اتوسي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: انجدونى

كُتب : [ 04-15-2010 - 11:44 AM ]

انا افهمك ..مشكلتك انك تهربي من مشكلة لتانية يعني اولا هروبك من بيت اهلك لزواج اعتبرتي غلط يعني كان الحل مو منطقي و لا عاطفي , ممكن يكون عندك مشكلة في التواصل مع الاخرين , ثانيا الشخص عن النت لازم ما تحكي معو ابدا اولا انت بتكوني عم تخوني زوجك اولا و الاهم هو عم تخوني نفسك
و صدقيني انتي بتحاولي بتهربي لشخص مو الصح ممكن كل الاشياء يلي بيقولها مش حقيقية و على فرض انها صحيحة النهاية برايك تكون ايه ؟ اولا اي خطوة رح تعمليها بعدين و اذا بقيت تحكي مع الشخص عنت رح تسعي لخراب بيتك و خراب بيت امرأة تانية هي زوجتو و انت لازم تعرفي اي شخص من دين آخر سواء أكان مسيحي او ...او......... له معتقدات و افكار و حياة مختلفة عنك حتى لو كان يظهر لك
انه الحمل الوديع آسفة لوين بدك توصلي مع الشخص التاني عنت و خاصة انتو وصلتو لمرحلة متطورة من شي سميتي حب و انا بتوقع انه مش حب هو مجرد انك تحاولي ترسمي بهالشخص المواصفات و الاشياء يلي ما بتلاقيها بزوجك و الحكي بالجنس ليش ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا براي انك تتركيه باقرب فرصة هو لو بيحبك فعلا بيتركك باقرب فرصة ممكنة , و تقوي علاقتك مع اهلك و زوجك و الاهم مع الله و ثقي تماما ان الله لن يتركك ابدا بس انتي اسمعيه اسمعي الله يا همسة هو يساعدك و كمان حاولي تمارسي شغل معين متل هواية او تتعلمي شي جديد
حاولي لاتشغلي تفكيرك بس بمشاكلك و بوهم الحب فكري كويس بعقلك و بالرب وحتلاقي الجواب و انا آسفة اذا كنت قاسية بس كوني واقعية و لا تخسري نفسك
و انا رح صليلك