بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

رد: موضوع العادة السرية

كُتب : [ 11-29-2008 - 11:56 PM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misho مشاهدة المشاركة
انا مش عارف اقول ايه ؟ شكرا اوى الموضوع مهم اوى
لكن انا عندى سؤال :
لو انا بطلب من الرب انا يعطنى مالاَ لكى اكمل اساس الشقة عن طريق مكسب احد الشهادات الاستثمارية وهذا الموضوع دائما بطلبه من الله كل شهر دا معنا انى احب المال اكثر من الله ؟ بس ملحوظة انا لااريد ان اكون غنى مجرد الستر . وبطلب هذا المال لكى اتزوج وابعد عن خطية العادة .
على فاكرة انا كل شهر مكسبش هذه الشهادة ابحث سريعا على الافلام...........الخ هل هذا مبرر
ارجو التوضيح جيدا
وربنا بعوض تعبكممممممممممممممممممممم مم
حبيب قلبي الغالي محبوب يسوع والقديسين
أنظر داخل نفسك جيداً وافحصها في نور الكلمة والصلاة الدائمة ، وأطلب من الله أن يكشف خبايا قلبك ، وافحص وانظر جيداً ، هل تُحب الله صدقاً ، أوهناك مبادر في قلبك لحب الله والاشتياق له !!!

فسؤال الآخرين ، لن يعطيك ما خفي في قلبك ، لأننا لن نحكم إلا حسب الظاهر وحسب ما تقول ، ولكن الهل فاحص الكلى والقلوب ن هو من يرى قلبك ويسعى لخلاص نفسد ، ويطلبك لتصير له ابن في الابن الوحيد ربنا يسوع ، فاطلب وجهه ليلاً ونهاراً ، واجعله في قلبك وفكرك ووجدانك الداخلي ، ليأتي إليك بمحبه العظيم سراً ويكشف قلبك ...

ولا تستمع لرأي الناس فيك ن بل أصغي للروح القدس الرب المحيي ، الذي قادر أن يفتح قلبك ويهبك قوة النور السماوي ن لتستنير وتحيا في نور الله وشركة الحياة الأبدية مع القديسين !!!

والسؤال لك وحدك ، هل أنت تُحب الله !!!
النعمة معك يا محبوب الله الحلو