سلاام
ارثوذكسي جديد
سلاام غير متواجد حالياً

افتراضي سؤال لكل اخواني المسحين وبذات المسحيات ...

كُتب : [ 04-10-2008 - 07:05 PM ]

اولا السلام عليكم
اخواني واخواتي في الانسانيه انا اختكم في الانسانيه وبالكتابيه لانو احنا كلنا من اهل الكتاب

اخواني انا اعتقد ان معظمكم يعرف الكثير الكثير عن الدين الاسلامي وهذه ثقافه مش غلط

وانا مثلا مسلمه حابه اعرف عن دينكم كمان زياده ثقافه موغلط راح اقولكم شي صار معي وعليه خطر ببالي هالسؤال
انا الحمدلله مؤمنه بالله وكلنا هيك احد الصديقات لي بالجامعه جاءت تشكو لي لانها تعلم اني لاافرق واحترم الانسانيه جاءت تشكو لي عن بعض الكلام الذي وجهه لها من بعض المتزميتين بديني الاسلامي
فتحت موضوع الحجاب وقالتلي اصلا بتعرفس حاجه انو الحجاب انتو اخذتو من سيدنا مريم

وبعدها فعلا صرت افكر وافكر انو سيدنا مريم انا بعرف قصتها من تعلمي بالقران بصوره مريم
والقران قال عنها الاحتشام والايمان وفعلا صور الي بترسموها لسيدتنا مريم عليها السلام صور حشمه وحجاب السؤال هو ..
الدين المسيحي امر بالحجاب وله لا والمتعارف عليه انو كل فتاه مسحيه قدوتها الاولى سيدتنا مريم عليها السلام ياايمانها واحتشامها انا مابقول انو المسحين مو محتشمين لا والله المسحين كويسين ومحتشمين
بس فعلا دينكم جاء قبل دينا حاجه حيرتني وبدي استفسر عنها لباب المعلوميه فقط
احنا معقول اخذنا الحجاب من سيدنا مريم عليها السلام مع انو احنا مامورين فيه وانتو الاولى فيها ماببتحجبو حاجه محيرتني وسامحوني اخواني ع التاخير بس حبيت اعرف اذا ماعندكم مانع تجاوبي وانا والله مااقصد شي انا بلعكس انا محتفظه عندي بكتاب العهد القديم ومخبيها لاني بحب اقرء عن االديانات بس مالقيتش اجابه ع سؤالي يمكن القيها هون وشكرا الكم

اختكم في الانسانيه

رد مع إقتباس
Sponsored Links