nana222
ارثوذكسي ذهبي
nana222 غير متواجد حالياً

Smi45 رساله ام محششه لولدها في الغربه

كُتب : [ 12-08-2008 - 07:13 PM ]

ابني العزيز انا بخير هنا واتمنى ان تكون بخير هناك

اكتب هذه الرساله ببطء لاني اعرف انك لاتستطيع القراءه بسرعه

ابوك قراء في الجريده ان اكثر الحوادث العرضيه تقع على بعد 20 ميلا من بيتنا لذالك انتقلنا عن بيتنا القديم الذي تعرفه 20 ميلا رساله محششه لولدها الغربه em0100.gif

لااستطيع ان ارسل لك العنوان البيت الجديد لان الشخص الذي اشترينا منه البيت اخذ العنوان معه
لايريد ان يغيره <<زوجها ضاحك عليها
ونحن في الاسبوع القادم راح نجيب عنوان بيتنا القديم لذالك عنواننا مراح يتغير :الجو بها النطقه كويس امطرت مرتين الاسبوع الماضي المره الاولى بقي المطر ثلاث ايام والمره الثانيه بقي المطر اربع ايام: رساله محششه لولدها الغربه em3400.gif

عمتك تقول ماتقدر ترسلك الجاكيت عن طريق البريد لانه وزنه ثقيل بسبب ازراره الحديديه :رساله محششه لولدها الغربه em2300.gif
لذالك قطعت الازرار وحطتها في جيب الجكيت<< ذكاء خارق

اختك ولدت اليوم الصبح بس مابعرف شو جابت بنت او ولد لذالك مابعرف انت خال ولا خاله رساله محششه لولدها الغربه 10900.gif

عمك خالد وقع بالبير وكان في رجال حاولو يسحبوه لكنه قاومهم بكل شجاعه وغرق << محششه بجدرساله محششه لولدها الغربه 10900.gif

حرقناه وبقي يحترق ل3 ايام ومانشف لانه رطب من الماء

ابو اعز اصدقاءك يحتضر وطلب من صديقك سلمان ان يدفنه في وسط البحر إذا مات وراح رفيقك يحفر قبر لابوه وسط البحر وغرق ومات رساله محششه لولدها الغربه em3600.gif

وبمناسبة العيد احب ان اهنيك برمضان جعله الله زواج سعيد وامطار خير خلاص مافيه شئ جديد وهذا كل اللي عندي امـــــــــــــــــــــك رساله محششه لولدها الغربه 11700.gif

ملاحظه<<<<انا كنت بدي ابعتلك مصاري بس ماتذكرت الا بعد ماسكرت الرساله رساله محششه لولدها الغربه 10900.gif

رد مع إقتباس
Sponsored Links