عرض مشاركة واحدة
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية magdy totti
magdy totti
ارثوذكسي فضى
magdy totti غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 46462
تاريخ التسجيل : Jan 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,840
عدد النقاط : 24
قوة التقييم : magdy totti is on a distinguished road
افتراضي أرقام خدمة العملاء و نظام بدون شروط

كُتب : [ 07-13-2011 - 07:15 PM ]


أرقام خدمة العملاء و نظام بدون شروط ارجوك جرب هذا النظام و اوعدك مش هتتنازل عنة ابدا


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



إن الصلاة الدائمة هى حلقة الاتصال بينك وبين الله ، هى تليفون بخط مفتو يربط بين الأرض والسماء ، هى النداء من الله والاستجابة من الإنسان ، الصلاة هى القادرة على كل شىء لأنها تحرك اليد التى تدير الكون ، لذلك يجب ان تستخدم تليفون السماء فى كل وقت ، فهو نظام بدون شروط ، كل رصيده مجاناً ، مثل البئر الذى يزداد كلما أحذت منه ، لذلك أستفيد بكل دقيقة فى إجراء مكالمة مع الله ، فأنت لا تخسر شيئاً ، بل من خلال هذا الاتصال سوف تحصل على بركات لا تستطيع ان تحصها ، وإليك بعض ارقام خدمة العملاء الالهية ، أرجو منك أن تحفظها دائماً والاتصال بها فى حالة وجود أى شكوى أو استفسار ، وهذه الأرقام هى كالتالى :
1- عند الشعور بالضيقة يرجى الأتصال بـ 3937 : " أَمَّا خَلاَصُ الصِّدِّيقِينَ فَمِنْ قِبَلِ الرَّبِّ، حِصْنِهمْ فِي زَمَانِ الضِّيقِ " ( مز 39:37 ) . ، أوعلى رقم 121 " طوبى للرجل الذى يحتمل التجربة ، لأنه إذا تزكى ينال إكليل الحياة الذى وعد به الرب للذين يحبونه " ( رسالة يعقوب 12:1) .

2- عند شعورك بالحزن يرجى الاتصال على يشوع بن سيراخ 132 " الرب رءوف ورحيم يغفر الخطايا ويخلص فى يوم الضيق "(13:2 ) ، أو يرجى الاتصال على رقم معلمنا داود النبى 91 " لأنه تعلق بى أنجيه . أرفعه لأنه عرف اسمى .يدعونى فأستجيب له ، معه أنا فى الضيق ، أنقذه وأمجده " مز91 .

3- عند شعورك بالإحتياج إلى الصبر والمثابرة كلم طوبيا 122 " أذن الرب أن تعرض له هذه التجربة لتكون لمن بعده قدوة صبر ، كأيوب الصديق " سفر طوبيا 12:2 . وإذا ضعف صبرك واصل الاتصال بميخا النبى 77" ولكننى اراقب الله ، أصبر لإله خلاصى . يسمعنى إلهى " ميخا 7:7 .

4- عند شعورك بالظلم ألجأ الى قول الجامعة 85 " إن رأيت ظلم الفقير ونزع الحق والعدل فى البلاد ، فلا ترتع من الأمر ، لأن فوق العالى عالياً يلاحظ ، والأعلى فوقهما " سفر الجامعة 8:5 .

5- عند شعورك بالاضطراب والقلق الجأ الى سفر الحكمة 314 " عنايتك أيها الآب هى التى تدبره، لأنك أنت الذى فتحت فى البحر طريقاً ، وفى الأمواج مسلكا آمناً ، وبينت أنك قادر أن تخلص من كل خطر " ( سفر الحكمة 14: 3،4 ) .

6- عند شعورك بالخوف من أى شىء كلم الله مباشرة على 27 " الرب نورى وخلاصى ، ممن أخاف ؟ الرب حصن حياتى ، ممن أرتعب " ( مز 1:27 ) .
7- عند شعور بالاحتياج الى القوة ، كلم 373 " من ذا الذى يقول فيكون والرب لم يأمر " مراثى ارميا 37:3 . وايضاً " الرب لى فلا أخاف ، ماذا يصنع بى الانسان " مز 118 .

8- عندما يضربك المرض أتصل بغرفة إن – عاش الالهية رقم 103 " الذى يغفر جميع ذنوبك . الذى يشفى كل أمراضك " مز 103 .

9- عندما يحاربك الشيطان فى ايمانك اطلب يوحنا الحبيب 45 " كل من ولد من الله يغلب العالم . وهذه هى الغلبة التى تغلب العالم : إيماننا " (1يو 4:5 ) .

10- عندما تحتاج الى النجاح أطلب يوسف الصديق على 239 " كان الرب مع يوسف فكان رجلاً ناجحاً " تك 2:39 . أو كلم نحميا على 111 " يا سيد ، لتكن أذنك مصغية إلى صلاة عبدك وصلاة عبيدك الذين يريدون مخافة أسمك . وأعط النجاح اليوم لعبدك وامنحه رحمة امام هذا الرجل " ( نحميا 11:1 ) .

11- عندما تحتاج إلى الرجاء تكلم مع ارميا على رقم 243 " نصيبى هو الرب ،قالت نفسى ، من أجل ذلك أرجوه " ( مراثى ارميا 24:3 ) .
عزيزى العميل : حاول الاتصال بهذه الارقام فى حالة وجود أى مشاكل تقابلك ، ارجو ان تستعمل ما كان يقوله السيد المسيح فى تجربته مع الشيطان على الجبل كلمة " مكتوب " ، بأن تكون اجابتك مدعمة بالاجابة من الكتاب المقدس ، فيه كل الاجابات الصادقة التى تريدها ، فيه كلمات الرجاء والتشجيع ، فيه معاملات الله مع القديسين والاشرار ، مع الاغنياء والفقراء ، مع الاقوياء والضعفاء ، ترى حكمته فى اتخاذ قرارات سريعة مثلما حدث فى عبور البحر الاحمر .





رد مع إقتباس
Sponsored Links