عرض مشاركة واحدة
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية bolalover
bolalover
ارثوذكسي ذهبي
bolalover غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 2267
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الزقازيق
عدد المشاركات : 6,510
عدد النقاط : 12
قوة التقييم : bolalover is on a distinguished road
افتراضي ربنا دايما فكرك

كُتب : [ 12-25-2007 - 08:50 AM ]


أيضاً كنت فتى و قد شخت و لم أر صديقاً تخلى عنه و لا ذرية له تلتمس خبزاً مز25:37
ذهب هذا الشاب ليعمل بالكويت و سكن فى مسكن مشترك مع بعض العمال , و لكنه لم يجد عملاً و صرف النقود التى معه حتى لم يعد معه شئ و أضطر ان يعيش 12 يوماً بدون طعام يشرب الماء فقط حتى هزل جداً , و فى كل هذا لم يحصل على أى عمل. اضطر فى النهاية أن يطلب من أحد المقيمين معه فى المسكن ديناراً و لكنه أنتهره قائلاً : أنتم جايين تشحتوا هنا . فخجل و جلس أمام مسكنه و هو يصلى لينقذه الله كان يحرك أصابعه فى التراب الذى يجلس عليه بشكل صليب دون قصد ما , فأصطدم أصبعه بشئ صلب و أكتشف انه دينار , أشترى به خبزاً فتقوى . و فى السوق وجد شخصاً يريد أن يحمل له الحقائب فحملها و أعطاه 4 دنانير , ثم طلب منه خدمة أخرى مقابل 4 دنانير ثانية , فشكر الله .
+ إن كان الله يهتم بأطعام عصافير السماء و النباتات التى تنمو فى الحقل , فهو بالأولى يهتم بك و يعولك مهما كانت ظروفك صعبة . فإن ضاقت بك الظروف أو أصبحت مديوناً بديون كثيرة لا تضطرب , و لكن أتكل عليه و أعمل عملك بإمانه او أبحث عن عمل إن لم يكن لك و اضبط نفقات معيشتك و هو سيتدخل فى الوقت المناسب مهما تأخر .
+ أشكر الله على القليل الذى معك لأنه قادر أن يباركه فيكفيك , ثم أن كان عليك ديون تستطيع بقوة الله أن تسددها تدريجياً و لو قليلاً قليلاً و يعطيك نعمة فى أعين من اقرضوك



رد مع إقتباس
Sponsored Links