عرض مشاركة واحدة
رقم المشاركة : ( 1 )
avocatgo
ارثوذكسي جديد
avocatgo غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 35843
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 11
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : avocatgo is on a distinguished road
Pray01 صلاة لتحقيق الطلبات بشفاعة القديسة ريتا شفيعة المستحيلات

كُتب : [ 01-14-2009 - 05:35 PM ]



في الشدائد والمصائب المؤلمة انى استغيث بك انت المدعوة قديسة الأمور المستحيلة واملى كبير جدا فى الحصول بشفاعتك على عموم طلباتي.
انقذي قلبي المسكين المحطم والمحاط بأشواك الشدائد من كل الجهات ووفري الراحة لبالي والهدوء لأفكاري المضطربة من اهوال الحوادث القاسية، وانى ارى انه من المستحيل ان احصل على النعم بواسطة بشرية اخرى.
اكرر يا شفيعتي الحنون ان لى ثقة عظيمة بك انت التي اختارك الله عز وجل لتدافعي عن قضايانا واحتياجاتنا امام عزته الإلهية مع سائر القديسين وبالأخص في الأمور الأشد صعوبة وتعقيداً.
ان كانت خطاياي الكبيرة تجعل منى حاجزا من الصعب جدا اجتيازه لنيل النعم والمرام فارجو ايتها القديسة العظيمة الشهرة والإستجابة ان تنالى لى من لدن الاله الرحمن المغفرة حتى الموت ولا تسمحي ان يطول انيني كثيرا وكسري القيود وفرحي قلبي الحزين بمنحي المرام يا بحر النعم واجيزي الأمل الكبير نحوك.
وانا اتعهد بدوري ان اشهر اذيع في كل مكان فعل رحمتك وشفاعتك الفعالة امام جميع منكسري القلوب والبائسين ايتها الخطيبة البهية ليسوع المصلوب تضرعي لأجلنا الآن ودائماً.

ثم يقال 3 مرات ( ابانا الذي في السموات..... - السلام لك يا مريم يا ممتلئة نعمة الرب معك مباركة انت في النساء ومباركة ثمرة بطنك سيدنا يسوع المسيح يا قديسة مريم يا والدة الاله صلي من اجلنا نحن الخطاة الان وفي ساعة موتنا امين - والمجد للاب والابن والروح القدس الان والى دهر الدهور امين )

منقولة من كنيسة القديسة ريتا - مصر الجديدة


رد مع إقتباس
Sponsored Links