عرض مشاركة واحدة
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 14 )
peter_pop18
ارثوذكسي بارع
رقم العضوية : 82
تاريخ التسجيل : Apr 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,022
عدد النقاط : 12

peter_pop18 غير متواجد حالياً

افتراضي الصديق الخائن

كُتب : [ 05-04-2007 - 10:59 PM ]


الصديق الخائن

5مايو
27برمودة

*سافر وائتمن صديقة الحميم علي رعاية بيتةز ولكن الصديق اشتهي زوجتة فرفضت ، فطمأنها بأن لن يعرف ولكنها أصرت علي الرفض، فهددها ان لم تطعه سوف يتهمها زوراً ، فاشتد رفضها وهنا هجم عليها فصرخت أما هو فأسرع يجرح نفسه بسكين ويلطخ ثيابه بالدم وقال للجيران (لقد وجدت شاباً معها ولما حاولت امساكه جرحني وهرب) . فقاموا عليها وهي تصرخ (أنا بريئة ) وبالكاد استطاع الكاهن الذي حضر أن يخلصها من أيديهم .
لما حضر الزوج من السفر وعلم بهذا الاتهام ، قالت له أنا بريئة وهيا بنا نعمل تذكار الشهيد مار بقطر كما تعودنا وهو سيظهر برائتي. وفي الكنيسة طلبت من القديس أن يظهر براءتها ووقف أيضاً الصديق يؤكد اتهاماته الكاذبة ، فسقط علي الأرض يتلوي وخرج لسانة من فمه وبعد مدة أفاق قليلاً فةقف واعترف بخطيتة ثم سقط ميتاً ؛ فشكر الزوجان الله والقديس ماربقطر .


**الاتهامات الزور تحدث اذا كان الانسان مغرضاً وله شهوات شريرة، فيحاول تغطيتها باتهام غيره اتهامات كاذبة.
لا تحاول تبرير نفسك ان أخطأت،لأن الاعتراف بالخطأ قوة وبة تنال غفران الله ويقدرك الناس ولا يحتقرونك كما تظن ، فأنت بهذا شجاع وتحمي نفسك من لأنزلاق في اتهام غيرك لتغطي أخطاءك .وان أغوتك الشهوة فلا تسد أذنيك عن سماع صوت الله الذي يحاول انقاذك منها وتراجع بسرعة فالله مستعد أن يسامحك فترتفع في نظر نفسك والاخرين
.


رد مع إقتباس