بياناتي
فرح®
الله قريب من قلبي

فرح® غير متواجد حالياً

Rose رد: حكايا الجدة الصغيرة

كُتب : [ 01-10-2011 - 12:56 PM ]

ميرسي جداً لحضراتكم " إيمي - ويندي - اناستاسيا - كيرلس - أمير - ديفيد - مراد " أنا سعيدة جداً أن القصة قد نالت من إعجابكم يا حلوين

اناستاسيا .. كلامك في منتهى الحكمة ..أننا لازم نتعلم معنى العطاء دون أن ننتظر المقابل .. برافو يا شطورة

أمير.. حاضر ... النهاية دي حصرياً كرمال البرنس ... طلبت حورية البحر من أختها أن تغرز السكين الذي قايضته مع الشريرة في قلب الساحرة الشريرة وهكذا يبطل مفعول السحر و تتمكن حورية البحر من أن تتكلم وتخبر الأمير - الأميرالحزين - من أنها الفتاة التي قد أنقذته أثناء العاصفة ..وهكذا تمكن الأمير الحزين من معرفة حقيقة حورية البحر و تزوج بها وعمت الأفراح البر والبحر في مملكة الأمير و قلعة الحوريات ..وعاشت حورية البحر مع الأمير السعيد حياة ملؤهااا السعادة والحب ..
و هيك يا أطفالنا الحلوين الأمير الحزين بالمنتدى بطل يكون حزين و صااار اسمو الأمير السعيد ....شو عجبتك يا برنس ؟؟؟؟ هااااااااا ..حلوة أو

ديفيد ..انا عندي ايمان أنو جوا ديفيد طفل صغير ..لعبة الزمن مستحيل تلغي وتقتل الطفل اللي فيك ..اوكي ..

يا عم مراد ...ميرسي جداااا أطفالنا أكيد سعيدين باقتراحك و أنا تحت أمرك سأنفذ السلسلة بس صدقني الوقت مشكلة وقت و امتحاناتي على الأبواب و كمان شغلي ...بس اذا الرب اراد.. أول ما أكون قادرة على تنفيذ الفكرة سأنفذها...

ايمي - ويندي بشكركم على تشجيعكم لي وانا سعيدة جداا بحضوركم

كيرلس ..حقيقي ميرسي على كلااامك الهااايل و المشجع ..انا بشكرك جداا على دعمي معنوياً ..

ميلاد مجيد لحضراتكم
كل سنة و انتم بالف خير

رد مع إقتباس