قال أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، على «فيس بوك»، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، قال إنه «أشرف لنا أن نموت من أن يروع أو يهدد الشعب المصري». وكتب «أدمن العسكري»، بيان تحت عنوان: «الساعات الأخيرة»، الأربعاء: «نقسم بالله أن نفتدي مصر وشعبها بدمائنا ضد كل إرهابي أو متطرف أو جاهل،عاشت مصر وعاش شعبها الأبي». جاءت تلك التدوينة عقب الخطاب الذي ألقاه الرئيس محمد مرسي، والذي أعلن فيه تمسكه بـ«الشرعية»، في إشارة بقائه حتى نهاية مدته، ردا على دعوات سحب الثقة منه والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة. yrab :( orsozox page mirno

on July 3 | in OrSoFaCe | by | with No Comments

قال أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، على «فيس بوك»، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، قال إنه «أشرف لنا أن نموت من أن يروع أو يهدد الشعب المصري».

وكتب «أدمن العسكري»، بيان تحت عنوان: «الساعات الأخيرة»، الأربعاء: «نقسم بالله أن نفتدي مصر وشعبها بدمائنا ضد كل إرهابي أو متطرف أو جاهل،عاشت مصر وعاش شعبها الأبي».

جاءت تلك التدوينة عقب الخطاب الذي ألقاه الرئيس محمد مرسي، والذي أعلن فيه تمسكه بـ«الشرعية»، في إشارة بقائه حتى نهاية مدته، ردا على دعوات سحب الثقة منه والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.
yrab :(
orsozox page
mirno via orsozox page

Pin It

Leave a Reply

« »

Scroll to top