on June 4 | in ArT-FaCe | by | with No Comments


Timeline Photos
** جديد على موقعنا : أوتاد الخيمة
————————————-

ساعد أمير والده في فرد أجزاء الخيمة الكبيرة .

قال أمير:"أنا أحب المعسكرات!! النوم في خيمة شئ مثير!". أبتسم بابا وقال :"أعتقد ذلك. إذاً دعنا نبدأ خطوة تلو الأخرى حتى ننصب الخيمة. اولاً ساعدني أن نضع الأوتاد في الحلقات الموجودة في أطراف الخيمة. ستدق الأوتاد قليلاً ثم بعد ضبط الأوتاد داخل حلقات الخيمة نثبتها جيداً".
وضع بابا وتداً في أحدى الحلقات في طرف الخيمة ثم دق أمير على الوتد بالشاكوش. إستمر بابا في وضع الأوتاد في أماكنها وكان أمير يدقها لتثبيتها في مكانها . ثم بدءا يجمعان أطراف الخيمة ليتمكنا من نصبها. رجع أمير عدة خطوات للخلف لينظر إلى العمل الذي قام به وقال:" هذا رائع! سأدخل الخيمة لأضع حاجاتي بالداخل".

قال بابا محذراً :"لاتحاول أن تدخل الخيمة الاَن. قد تقع عليك. يجب أن ندق الأوتاد جيداً في الأرض حتي تصب الخيمة ثابتة واَمنة". هز أمير رأسه وبدأ يعمل مرة أخرى ويدق الأوتاد جيداً ليثبت الخيمة. بعد أن أنتهيا من العمل جلسا أمام الخيمة ليستريحا.
قال بابا "ألاحظ أن الرياح اشتدت قليلاً ".

قال أمير "نعم لكن خيمتنا ثابتة لن تتأثر بالرياح أليس كذلك؟ هذه الأوتاد تمسك بالخيمة جيداً".

هز بابا رأسه وقال: "نعم . أتمني ألا تزداد سرعة الرياح حتي تظل الخيمة اَمنة".
ثم أبتسم وأكمل حديثه قائلاً :"هناك شخص يمسك بحياتنا لتكون راسخة. هل تعرف عن من أتكلم؟".

قال أمير:"نعم إنه الرب يسوع". هز بابا رأسه: "صحيح" . قد تشتد الرياح جداً فتقتلع خيمتنا لكن مهما حدث لنا في حياتنا من مشاكل وظروف صعبة فإننا نظل ثابتين إذا اتكلنا على الرب يسوع".

ماذا عنك؟
هل اهتزت حياتك بسبب مشاكل بين الوالدين ، أو موت شخص عزيز على العائلة ، أو فقدان صديق ، أو مشاكل في الدراسة؟ قد تبدو الأمور مظلمة أحيانا ، وقتها تحتاج أن تضع ثقتك في الرب يسوع إنه يحبك ويهتم بك ويريد أن يساعدك.

الآية: "رب الجنود معنا ملجأنا إليه يعقوب ".(مزمور 46 : 7 )

صلاة:يارب أشكرك لأنك قريب دائماً. أشكرك لأنك مستعد أن تساعدني في الظروف الصعبة. يارب ساعدني أن أضع ثقتي فيك. اَمين

الرب يسوع مستعد أن يساعدك دائماً**

د.وفاء فوزى – سلسلة مفاتيح الكنز

Fans of "The Cross"

Pin It

Leave a Reply

« »

Scroll to top