on April 11 | in ArT-FaCe | by | with No Comments


Timeline Photos
الأنبا باخوميوس: الصلح لن يكون مستقرا إلا بتفعيل القانون

قال الأنبا باخوميوس مطران البحيرة والخمس مدن الغربية لـ" اليوم السابع"، إن جلسة الصلح فى الخصوص لا تنفى أن يتم تطبيق القانون وتفعليه، فالمسيحية لا ترفض الصلح، ويجب أن يكون السلام بين جميع الناس، ولكن لا يكون ذلك على حساب تفعيل القانون، فجلسات الصلح على أساس تفعيل القانون وليس الاكتفاء بالسلام.
وأكد الأنبا باخوميوس، أن الصلح ليكون مستقرا إلا بتقديم الجناة إلى المحاكمة، مضيفا "الصلح لا يعنى عدم تفعيل القانون ونسلم على بعض وبس، فنحن نقول فى المسيحية، قبلوا بعضكم بعضا، وهذا ليس معناه عدم تفعيل القانون".
الأنبا باخوميوس: الصلح لن يكون مستقرا إلا بتفعيل القانون قال الأنبا باخوميوس مطران البحيرة والخمس مدن الغربية لـ" اليوم السابع"، إن جلسة الصلح فى الخصوص لا تنفى أن يتم تطبيق القانون وتفعليه، فالمسيحية لا ترفض الصلح، ويجب أن يكون السلام بين جميع الناس، ولكن لا يكون ذلك على حساب تفعيل القانون، فجلسات الصلح على أساس تفعيل القانون وليس الاكتفاء بالسلام. وأكد الأنبا باخوميوس، أن الصلح ليكون مستقرا إلا بتقديم الجناة إلى المحاكمة، مضيفا "الصلح لا يعنى عدم تفعيل القانون ونسلم على بعض وبس، فنحن نقول فى المسيحية، قبلوا بعضكم بعضا، وهذا ليس معناه عدم تفعيل القانون
@[232146823468797:274:أحباء الأنبا رافائيل Lovers of Bishop Raphael]

أحباء الأنبا رافائيل Lovers of Bishop Raphael

Pin It

Leave a Reply

« »

Scroll to top